بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لقطة المباراة بكاء شوقى غريب واحضان مصطفى محمد .. بعد الفوز القاتل للفراعنة على غانا
نتيجة مباراة مصر وغانا فى نهائي أمم افريقيا تحت 23 عاماً

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


كتب – مصطفى الشــهاوى:
بتوقيع مصطفى محمد ورمضان صبحى و أحمد ياسر ريان سطر منتخب شباب الفراعنة أسماء لاعبيه بحروف من ذهب بالفوز القاتل على منتخب غانا بثلاثة أهداف لهدفين فى مباراة نارية تقدم فيها المنتخب الغانى مرتين الا ان بفدائية أبناء شوقى غريب مكنتهم من تحقيق التعادل ثم الفوز فى الوقت القاتل للمباراة .. ليتأهل  المنتخب الأولمبي رسميًا لنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020..
وشهدت المباراة لقطة عالمية عندما أسرع البلدوزر مصطفى محمد  الى الكابتن شوقى غريب بعد احراز هدف الفوز برأسية احمد ياسر ريان من تمريره رمضان صبحى ليعانق شوقى غريب رمضان مصطفى ولم يتمالك المدير الفنى للمنتخب ان يخفى مشاعره وانهمرت من عينيه دموع الفرح بهذا الفوز القاتل..

أهداف مباراة مصر وغانا اليوم
وكان المنتخب الغاني هو البادئ بالتسجيل أولًا في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، حيث تمكن ياو يبواه من تسجيل هدف التقدم لمصلحة غانا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد أن تلقى تمريرة عرضية ساحرة من الجانب الأيسر مررها له صامويل أوبينج بعدما راوغ أكثر من لاعب من المنتخب المصري ببراعة يحسد عليها.
وبالدقيقة 17، نجح مهاجم نادي الزمالك البلدوزر مصطفى محمد، في إدراك هدف التعادل للفراعنة، وذلك بعدما أرسل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفراعنة عرضية وصلت إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء ليسددها برأسه في الشباك.
وفي بداية الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 47، نجح المنتخب الغاني في التقدم من جديد بعد خطأ قاتل من مدافع المنتخب الأولمبي محمد عبد السلام في إعادة الكرة إلى محمد صبحي حارس مرماه فقام صامويل أوبينج بقطع الكرة منه ومراوغة الحارس محمد صبحي وإسكان الكرة في الشباك الخالية.
وفي الدقيقة 82، سدد عبد الرحمن مجدي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس غانا لتصل إلى رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك مسجلاً هدف التعادل..
وفى الدقيقة 88 يسجل أحمد ياسر ريان  الهدف الثالث لصالح منتخب مصر برأسية متقنة بعد عرضية من رمضان صبحي..
الدقيقة 92 تشهد نزول لاعب الزمالك إمام عاشور بدلاً من مصطفى محمد فى التبديل الثالث والاخير لمنتخب الفراعنة ..
وشهدت المباراة الغاء الحكم هدفاً لمنتخب مصر في الدقيقة 54  بعدما حول رمضان صبحي كرة عرضية برأسية تصدى لها الحارس أول مرة وتابعها صبحي في الشباك ولكن الحكم المساعد رفع رايته بداعي التسلل.

 

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق