• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لقاءات علمية افتراضية فى الاعتكاف الصيفى للبودشيشية

إعتادت مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية  في شهر أغسطس من كل سنة تنظيم الاعتكاف الصيفي، والذي يحضره مريدو ومريدات الطريقة من داخل المغرب وخارجه ومن مختلف الفئات العمرية



إعتادت مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية  في شهر أغسطس من كل سنة تنظيم الاعتكاف الصيفي، والذي يحضره مريدو ومريدات الطريقة من داخل المغرب وخارجه ومن مختلف الفئات العمرية.

 
 
ويتميز الإعتكاف الصيفي للطريقة القادرية البودشيشية، بتنوع وغنى أنشطته، فبالإضافة الى برامج الذكر وختم سلك القرآن الكريم وصحيح البخاري وكتاب الشفا للقاضي عياض، يتضمن برنامج الاعتكاف الصيفي دورات تكوينية في تخصصات مختلفة تشمل التنمية البشرية والمالية الاسلامية، ودورات في القانون، من تأطير علماء وأكاديميين وخبراء القانون، بحضور شيخ الطريقة مولاي د. جمال الدين القادري بودشيش، ورئيس مؤسسة الملتقى د. منير القادري، ورئيس مؤسسة الجمال معاذ القادري.
قال الناصرى يونس، المنسق الإعلامي، هذه السنة وانسجاما مع التدابير الاحترازية، إختارت  مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية، تنظيم اللقاءات العلمية افتراضيا باستعمال وسائل التواصل الحديثة، حيث يتم بث هذه اللقاءات العلمية عبر موقع مؤسسة الملتقى بالفايسبوك.
 
 
يشار إلى أن هذه اللقاءات العلمية ستعرف مشاركة مجموعة من العلماء والمثقفين، حيث سيتم بث مداخلات علمية متنوعة منفتحة على تخصصات مختلفة، وحسب إعلان صادر عن مشيخة الطريقة فإن هذه اللقاءات العلمية الافتراضية تمتد من  السابع من هذا الشهر وتستمر الى نهايته. 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق