المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. لفتة انسانية ابن سوهاج يضع كمامة وقفاز على قدم حماره لحمايته من كورونا
انا لست مقلدا احدا انا منذ اسبوع وجيرانى يعرفون انني البست حمارى ( كمامة ) اغيرها له يوميا مع تغيير كمامتى هذا ما تداولته اعداد كبيرة من رواد التواصل الإجتماعى بانواعها  فيديو شاب يركب ويدعى –مصطفى-  يمتطي حماره ومرتديا كمامة وجونتى وقد وضع ايضا كمامة على فم الحمار وقام بإلباس الحمار جوانتى بقدميه الأماميتين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال له إن الكورونا دخلت سوهاج ودخلت أخميم بشدة وتنتشر وتتفشى بقوة خلال الايام الاخيرة الماضية وأنا خائف على نفسى وعلى الحمار من الإصابة ويجب الأ نستهين بالمرض.

وتابع مصطفى اننى قمت بتعقيم الحمار وتكميمه للحفاظ على الحمار وعلى نفسى وعلى عائلتى من انتشار المرض، وأنا أقوم بوضع الكمامة والجوانتى للحمار طوال اليوم لحمايته من المرض الفتاك وهذا الفيروس القاتل.

كان أحد ألفتيه بالأقصر قد انتشرت صورة له على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يمتطى حمماره ويرتدى كمامته الخاصة ويضع أخرى لحماره لحمايته من فيروس كورونا المستجد، وذلك تطبيقاً لتعليمات الحكومة بضرورة ارتداء الكمامات لحماية المواطنين أنفسهم من العدوى، وفى نفس السياق اقترح الشاب الأقصرى محمد عبد الواسع ابن مدينة القرنة، ضم الصالات الرياضية للعزل الصحى لضمان توفير أكبر قدر من الخدمة للمصابين خلال الفترة المقبلة ولحماية الأهالى خلال العزل المنزلى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق