أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
عاشت الفنانة نانسى عجرم ليلة من أصعب لياليها بعد اقتحام فيلتها وقتل الشاب السورى على يد زوجها الدكتور فادى الهاشم ومنذ هذه الواقعة خرجت كثير من التفاصيل والفيديوهات المسربة التى كشفت كثيرا من الوقائع.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى



نرصد أهم الفيديوهات التى تم تسريبها فى واقع اقتحام فيلا نانسى عجرم.


كشف فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم عن تفاصيل واقعة اقتحام شاب سورى لمنزله وتهديده بالسلاح.

وقال فادى الهاشم خلال التحقيق معه من خلال فيديو يوضح تحركات وتهديد الشاب السورى وانه حاول سرقة منزله وهو ما دفعه لايقافه.

وأضاف فادى الهاشم، عندما واجهته قام بتهديدي ورفع السلاح وحاولت إبعاده، إلا أنه أصر على ابتزازي وقمت بمنحه بعضا من المال، وكان يرغب فى سرقة المجوهرات والذهب إلا أنني رفضت.

وأوضح فادى الهاشم أن اللص قرر أن يقتحم غرفة الأطفال وفى هذه اللحظة شعرت بحالة من الجنون، وهو ما دفعنى إلى الانقضاض عليه وإطلاق الرصاص باتجاهه بعد أن هددني بقتل بناتي.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورا من منزل الفنانة نانسى عجرم تكشف عن إصابتها فى قدمها، وصورة السارق الذى قام بقتله فادى الهاشم زوج المطربة الشهيرة.

ونشرت قناة MTV اللبنانية مقطعا مصورا يظهر فيه تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم للسرقة، قبل أن يقوم زوجها بقتل السارق بعد تبادل لإطلاق النار بينهما لمنعه من سرقة منزل نانسي عجرم.


نشرت فاطمة الموسى، زوجة الشاب السوري محمد حسن الموسى، تسجيلا صوتيًا تداوله نشطاء سوريون، لتفجر مفاجأة حول واقعة مقتل الأخير في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برصاص زوجها فادي الهاشم.

وقالت زوجة الشاب السوري المقتول، إن زوجها كان يعمل في فيلا نانسي عجرم، وقبل قتله وعدوه بأجر 800 دولار شهريًا، بالإضافة إلى سكن لأسرته، لكنه لقى مصرعه برصاص زوج الفنانة.

كما نشر الصحفى سعيد الحريرى مقطع فيديو جديدا لم ينشر من قبل فى قضية قتيل فيلا نانسى عجرم ويكشف الفيديو تفاصيل دخول القتيل محمد الموسى الى الفيلا.


بينما كشف صحفي لبناني يدعى باسيل اسلي عن سبب إطلاق زوج الفنانة نانسي عجرم، الطبيب فادي الهاشم، 18 رصاصة على السوري محمد الموسى بهدف الدفاع عن النفس.


ونشر المسؤول الإعلامي لمكتب نانسي عجرم اللبناني إيلي أبو نجم، مقطع فيديو جديدا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، بخصوص مقتل الشاب السوري على يد زوجها أثناء اقتحامه الفيلا الخاصة بهما.

وظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة وجه مقتحم منزلها، وهي الواقعة التي أتهم وقتل على إثرها الشاب السوري محمد حسن الموسى، علي يد زوج الفنان نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم.


تداول رواد موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مكالمة مسربة منسوبة إلى حارس الفنانة نانسى عجرم يكشف العديد من التفاصيل الخاصة بواقعة قتل محمد الموسى بفيلتها.

وكشف الحارس فى المكالمة المسربة الذى لم يتسن لنا التأكد من صحتها، أن الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم كان فى حالة توهان، حيث إنه كان "سكران"، وقام بقتل محمد الموسى مستخدما مسدسين وليس مسدسا واحدا كما أشيع.


تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، فيديو جديدا من واقعة مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم.

وظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، الشاب الملثم داخل الفيلا، ويندفع نحوه فادي الهاشم ممسكًا بسلاحه الشخصي قبل إطلاق الرصاص عليه، في الوقت الذي ظهرت فيه سيدة بمواصفات نانسي عجرم تخرج من الغرفة، وظهرت فيه بروب تحت الركبة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق