المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لعبة المتعة تتحول لقاتل محترف.. وتحصد أرواح الأطفال
فى محاولة للهروب من فيروس كورونا والحجر الصحى توجه الكثيرون من جميع الأعمار وبالأخص الأطفال إلى هواية قديمة يقضون فيها أوقات فراغهم لكسر الملل وهى صنع الطائرات الورقية والتى زادت فى الفترة الأخيرة فى سماء القاهرة والمحافظات.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تحولت الطائرات الورقية إلى لعبة الموت بينما تحصد ضحاياها بشتى الطرق سواء بالغرق أو الصعق الكهربائى او القتل  او السقوط من أعلى الأسطح.. لتتحول هذه اللعبة من المتعة الى صراخ وعويل لتدق جرس الإنذار حول خطورة هذه الظاهرة على حياة الأطفال والشباب.


وتزايدت فى الفترة الأخيرة حوادث كثيرة بسبب الطائرات الورقية أبرزها فيما يلى.

سقوط طفل من الطابق الخامس


شهدت مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية إصابة طفل بكسور ونزيف في المخ وذلك بسبب سقوطه من الطابق الخامس أثناء لهوه بطائرة ورقية وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى زفتي العام في حالة حرجة وتم تحويله إلى مستشفى جامعة طنطا

بينما شهدت محافظة المنوفية ، بقرية الشدود التابعة لمركز منوف، حيث سقط من الدور الثالث، طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، أثناء لعبه بطيارة، وتم نقله لمستشفي منوف العام، مصاباً بالعديد من الكسور، ويعاني من كدمات شديدة متفرقة بمعظم أنحاء الجسم.

 

يدهسه القطار اثناء اللهو بالطائرة


في الجيزة، لقى طفل مصرعه بعد ما صدمه القطار بالقرب من محطة سكك حديد الحوامدية، حيث تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بمصرع طفل بعد ما صدمه القطار بالحوامدية، وكشفت التحريات التي أجريت أن الطفل يدعي "ي ش" 10 سنوات، وأثناء قيامه باللهو بـ"طيارة" سقط على السكة الحديد أثناء قدوم


مشاجرة بالأسلحة البيضاء


تسببت طائرة ورقية، في دمياط في نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين مجموعة من الشباب من منطقة الشيخ سديد التابعه للسنانية بسبب طائرة ورقية تطورت لمشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بين الطرفين، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 7 أشخاص
بينما تسبب طائرة ورقية في نشوب مشاجرة في منطقة الهرم،  اسفرت عن سقوط قتيل حيث كشفت التحريات،  أن المجنى عليه حاول منع أشخاص من تسلق منزله، خلال اللعب بطائرة ورقية خاصة بهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك أشهر خلالها أحد المتهمين سلاحا أبيض، وطعن بها المجنى عليه، أمام أفراد أسرته.

 

 الموت صعقا


بينما لفظ طالب أنفاسه الأخيرة في القليوبية، بعد أن صعقته الكهرباء أثناء محاولته فك تشابك الطائرة بأسلاك الكهرباء، ونفس المأساة حدثت لطفلين في دمنهور لقيا مصرعهما صعقا بالكهرباء اثناء محاولتهما استعادة طائرة ورقية علقت بأحد أعمدة الإنارة .

 

وفي الشرقية، لقى شاب مصرعه صعقا بالكهرباء بمحافظة الشرقية خلال محاولته فك طيارة ورقية تعلقت بعامود إنارة أمام مسكنه بقرية العواسجة دائرة مركز شرطة ههيا، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى ههيا يفيد وصول "محمد. أ "25 سنة مقيم قرية العواسجة جثة هامدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق