المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لضبط مستغلي كورونا حملة تفتيشية على الأسواق التجارية بأسوان.صور
انطلقت حملة مشتركة بين جهاز حماية المستهلك بأسوان برئاسة صالح فنجري الصغير ومدير مكتب تفتيش الاغذية بأسوان أحمد عبد القادر، الدكتور نجيب نجيب مدير الطب الوقائى بالإدارة الصحية بأسوان، بالتفتيش علي الأسواق ومحالات الجزارة وبيع الطيور والسوبر ماركت وافران "العيش الفينو"، بسوق منطقة السيل وسويقة حي العقاد وسوق الحارث بمدينة أسوان.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاء ذلك في إطار جهود الدولة لتخفيف الآثار الإقتصادية لأزمة فيروس كورونا المستجد على المواطنين ودعم الفئات الأكثر تضررًا من الأزمة والحرص علي سلامة المواطنين من خلال مراقبة وضبط الأسواق، وبتوجيهات من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء دكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، وبمشاركة الصحة بأسوان.

تم خلال الحملة رصد عشرات المخالفات من الأطعمة منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعار المنتجات والسلع امام المواطنين، وعدم وجود شهادات صحية، بجانب عدم الالتزام بالاشتراط الصحية للمكان "النظافة"، كما تم ضبط كمية من المنتجات الغذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمى.

وشهدت الحملة تفاعل ايجابي كبير من جمهور والمواطنين في الشارع الأسواني وتفاعل مع شكاوي اللحظية للجمهور كما قدم أعضاء الجهاز بتوجيه النصائح للمستهلكين بطرق التواصل مع الجهاز في حالة وجود شكاوي أو بلاغات. 

وتاتي الحملة ضمن سلسلة من الحمالات التي تستهدف جميع مراكز ومدن محافظة أسوان بهدف تحقيق الردع للتجار المخالفين وضبط الاسعار فى السوق مع التركيز علي صلاحية وجودة المنتجات المقدمة للمستهلك.

كما ناشد رئيس الجهاز بأسوان جموع المواطنين بالتحلى بالايجابية والإبلاغ عن اية تجاوزات أو استغلال للأزمة أو مخالفات بكافة الوسائل البلاغ الالكترونية والهاتفية بالفرع، وسوف يقوم والجهاز سوف يقوم بالتواصل مع مقدم البلاغ والتحقق من الشكوي، حرصاً علي سلامة المواطنين ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية في ظل الظروف الراهنة منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد.

من خلال الموقع الالكتروني للجهاز او من خلال مقر الجهاز خلف مجلس مدينة أسوان وأيضاً من خلال خدمة رسائل الواتس آب علي رقم 01281661880 او من خلال الخط الساخن الخاص بالجهاز على الرقم 19588.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق