لرفع مستوى الخدمات... 16 سيارة مجهزة  بمياه أسيوط  
جهزت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد،  طاقم سيارات مجهزة للاستفادة منها فى سرعة تنفيذ أحدث الاستراتيجيات والأساليب المعينة لإجراء اصلاحات وأعطال الخطوط المكسورة و إنتقال أجهزة الكشف عن التسريبات ،


 وذلك بتسهيل نقل المختصين ومعداتهم بسيارات الشركة إلى أماكن الأعطال مما يضمن سرعة الوصول، وسرعة الاصلاح ، وذلك لتفادى حدوث أي إنقطاعات أو إنسدادات او طفوحات قد تحدث بأى منطقة وتلحق أى أضرار بالمواطن؛  مع إمكانية السيطرة على حدوث اكثر من شكوى بنفس الوقت.

 وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ، أن الشركة على أتم  الاستعداد لتقديم مختلف التسهيلات اللازمة وتذليل كافة  العقبات، وتحقيق الاستجابة السريعة والفورية لإصلاح ومعالجة أى أعطال  فى أسرع وقت ممكن،  والذى يعود بالنفع على المواطنين، لما من شأنه أن يرفع كفاءة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقطاعى مياه الشرب والصرف الصحى ، تحقيقاً لرسالتنا ورؤيتنا الحالية والمستقبلية.

كما أعلن حربى فتحى، مدير الحملة الميكانيكية بالشركة ،أنه تم تدعيم أسطول معدات الشركة فى تلك الآونة ب(16 )  سيارة  مجهزة لتطبيق أحدث واسرع سبل الاصلاح.

 كما تم تدعيمه بقلابين كبيرين ، وسيارة نقل كلور سعتها 7 أسطوانات من  الكلور تم رفع كفاءتهم للاستفادة منهم نحو الارتقاء بمؤشرات الأداء  سعياً لنيل رضاء عملائنا الكرام فى أى مكان .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق