بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لحظات مرعبة .. تعطل قطار الملاهى على ارتفاع 60 مترا .. وطريقة مجنونة للنجاة
قبل لحظات من انتهاء جولة ترفيهية في قطار أفعواني، انقطع التيار الكهربائي فجأة عن مدينة ملاه في الصين، ليتحول الأمر الممتع إلى للحظات صعبة مرت وكأنها دهر على الركاب.


وبحسب اللقطات التي حققت انتشارا على نطاق واسع في موقع "ويبو" الصيني، الشبيه بموقع "تويتر"، يظهر ركاب القطار الأفعواني وقد علقوا في السماء.

وذكرت تقارير صحفية محلية، إن ركاب القطار الباحثين عن الإثارة تركوا معقلين في الهواء على ارتفاع 60 مترا تقريبا، ورؤوسهم للأسفل، في الواقعة التي شهدتها مدينة ليني شرقي الصين.
وأظهرت لقطات الفيديو التي بلغت مدتها عدة دقائق حالة الرعب التي عاشها العالقون، خاصة أن الأمر وقع عندما كان القطار على وشك الهبوط من أعلى نقطة في مساره.

وتكشف اللقطات أن بعض ركاب القطار نجحوا في تحرير أنفسهم، ومشوا على أرجلهم عبر مسار القطار المتعرج الخطر ثم إلى سلم الإنقاذ، بهدف النجاة بأنفسهم من خطر السقوط.

ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث، وتمكنت طواقم مدينة الملاهي الصينية، التي تقع في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، من إنقاذ العالقين عبر سلالم الطوارئ.

وقالت متحدثة باسم المتنزه لمجلة "بيبر" الصينية، إن الحديقة والمنطقة المحيطة تعرضت لانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، الأمر الذي أدى غلى تعطل القطار.

وأضافت أن موظفي الحديقة أنقذوا الزوار المحاصرين في أقرب وقت ممكن، موضحة: "شركة الكهرباء لا تعرف سبب انقطاع التيار الكهربائي أيضا. ربما كان هناك حادث في مكان ما".

وحدثت الواقعة في متنزه "فونيكس هابي ورلد" الذي افتتح في عام 2016، وهو أكبر مجمع ترفيهي في مدينة ليني، التي يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة.

ويبلغ ارتفاع القطار الأفعواني 60 مترا، فيما يقطع رحلة طولها كيلومترا تقريبا.


نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لبنان.. جعجع يدعو لاستشارات نيابية بأسرع وقت

وجاء كلام جعجع عقب إعلان رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، إرجاء جلسة البرلمان التي كانت مقررة الثلاثاء، وذلك لدواع أمنية.   وعلى جدول أعمال الجلسة التي كانت مقررة الثلاثاء، قوانين مهمة، قال بري إنها تشكّل في أغلبها مطالب شعبية يرفعها الحراك.   ودعت نقابات واتحادات... المزيد

إيران تشتعل.. مظاهرات تعم الأحواز تنديدًا بمقتل شاعر معارض

وامتدت موجة التظاهرات الغاضبة إلى مناطق عدة في الإقليم الغني بالنفط، حيث ردد المتظاهرون شعارات مناهضة لنظام الملالي والحرس الثوري.   وعمت موجة غضب أرجاء واسعة من الأحواز احتجاجا على مقتل الشاعر المعارض حسن الحيدري الذي احتجزته السلطات الإيرانية عام 2018  ثم أطلقت سراحه، قبل... المزيد

وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

وفي تقرير سري ربع سنوي يوزع على الدول الأعضاء، قالت الوكالة إن مخزون إيران من اليورانيوم منخفض التخصيب لا يزال يتجاوز الكمية التي تسمح بها خطة العمل الشاملة المشتركة.   التقرير أشار أيضا إلى أن إيران تواصل تخصيب اليورانيوم بنسبة 4.5 في المئة، وهي تتجاوز نسب التخصيب المسموح بها... المزيد

بالفيديو.. لحظة استشهاد فلسطيني أعزل برصاص القوات الإسرائيلية.. والمبعوث الأممي: صادم

 وكتب ملادينوف، عبر (تويتر): "من الصادم رؤية الفيديو الذي يوثق مقتل عمر البدوي اليوم على أيدي قوات الأمن الإسرائيلية في الخليل في ظروف يبدو أنها تشير إلى أنه لا يشكل أي تهديد لأحد".   وتابع ملادينوف "يجب أن يتم التحقيق بشكل كامل بمثل بهذه الأفعال".... المزيد

الكويت.. 15 عامًا بالسجن للمواطنة الروسية "لازاريفا"

كما قضت المحكمة في قرارها الصادر اليوم الاثنين، برد مبلغ 719 ألف دينار (2372700 دولار) للمتهمة الروسية و350 ألف دينار (1155000 دولار) لرئيس مجلس الشركة، وتغريمهما متضامنين 2 مليون و138 ألف دينار (7055400 دولار)، حسبما نقلته صحيفة "الجريدة" الكويتية.   وكانت الأجهزة... المزيد

اترك تعليق