المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لحصد البطولات.. الزمالك يرفع شعار "الالتزام والانضباط " 
رفع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، شعار "الالتزام والانضباط" داخل فريق الكرة باللقلعة البيضاء، من أجل حصد البطولات فى الموسم الكروى الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وقرر رئيس النادى، توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب الذي يخرج عن النص، وأي تجاوزات أو أفعال سلبية قام بافتعالها سيكون مصيره الإيقاف وحرمانه من المكأفات.

وطالب مرتضى منصور من لجنة الكرة برفع تقرير عقب كل مباراة، يتم من خلاله رصد أي أزمات خرجت من أي لاعب.

واكد مرتضى، ان فريق الكرة امامه مباريات مهمة فى الوقت الحالى والبدأية امام بطل السنغال فى دورى أبطال أفريقيا، يأتى بعضها لقاء الأهلى فى السوبر المحلى ونسعى إلى لحصد اللقب، قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل.

تأهل الزمالك إلى الدور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالى بسباعية نظيفة فى مباراة الذهاب، ثم بسداسية دون رد، فى مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل لهذا الدور بالفوز فى مجموع المباراتين 13 / 0، بينما تأهل فريق جينيراسيون فوت السنغالى إلى هذا الدور بعد هزيمته فى مباراة الذهاب من فريق أويلرز الليبيرى بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد.

يذكر أن الزمالك أستطاع خلال الميركاتو الصيفى الجارى فى التعاقد مع عن 10 لاعبين، منهم ثمانية وافدين جدد على الفريق، بالإضافة إلى ثنائي عائد من جديد، هم " الثلاثى محمد عواد، محمد أبو جبل ومحمد صبحى فى حراسة المرمى - محمد أوناجم وأشرف بنشرقى - محمد عبد الشافي، إسلام جابر، كريم بامبو، محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى محمد ".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق