بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لجنة تقييم الجامعات المصرية تتفقد كفرالشيخ ..صور
استقبلت جامعة كفر الشيخ لجنة التقييم الخاصة بمسابقة اختيار أفضل جامعة من الجامعات المصرية  طبقا للمعايير والأسس المحددة تنفيذا للمبادرة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  لاختيار أفضل جامعة مصرية في الاستعداد لاستقبال الطلاب في العام الجامعي 2019 /2020 م .

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


صرح بذلك الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الأربعاء الموافق 4 – 12 – 2019 م.

وقال أن اللجنة تفقدت مقر إدارة الجامعة وعدد من الكليات منها العلوم والثروة السمكية والصيدلة ومنشآت الجامعة وبعض المعامل وقاعات الدرس والمكتبات والملاعب الرياضية ومركز اللياقة البدنية و مركز الأنشطة الطلابية لذوى الاحتياجات الخاصة.

 كما تم استعراض الأنشطة الطلابية التي تم تنفيذها طبقا لخطتها الزمنية و الخدمات التي توفرها الجامعة لطلابها خصوصا الرعاية الطبية كما تمت  زيارة  المدن الجامعية والمطعم  للتعرف على إمكانيات الجامعة وجودة الخدمة المُقدمة للطلاب بكافة الأبنية التعليمية وعلى كل المستويات. 

كما عقدت  اللجنة لقاء مع طلاب الجامعة وذلك بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات.

وأضاف بأنه تم استعراض عدد من الإنجازات والمشروعات التي نفذتها الجامعة خلال الفترة الماضية والحالية من خلال خطة القوافل العلاجية للجامعة بأنواعها البشرية والبيطرية والزراعية  لخدمة المجتمع المحلى المحيط بها  في كافة مدن وقرى المحافظة.‏ ‏

وأشار إلى عرض فيديو عن الجامعة وكلياتها وبرامجها المتميزة ومنشآتها الجديدة.

وأوضح دسوقي  أن جامعة كفر الشيخ شهدت طفرة في المجال العلمي والبحثي والتعليمي من تطوير للمعامل والمدرجات والمباني الجديدة للكليات بالإضافة إلى دورها المجتمعي والتنويري والتنموي مؤكدا دعم الجامعة لأنشطة إتحاد الطلاب والأنشطة الطلابية المختلفة رياضية و ثقافية و فنية وأدبية لبناء شخصية الطالب واستثمار طاقاتهم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق