أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لجنة الحكام تكشف سبب سوء أداء الحكم محمود البنا فى مباراة اليوم
كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن استياء وغضب شديدين داخل اللجنة بسبب "سهر" الحكم الدولي محمود البنا، حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، وهو ما أثر على أدائه داخل الملعب في مباراة سيراميكا كليوباترا والقناة اليوم.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
حسام غالى يوجه رسالة نارية الى كهربا
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
فايلر يجمد هذا اللاعب بعد خسارة الاهلي للسوبر المحلي امام الزمالك
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

وكان محمود البنا ارتكب بعض الأخطاء التحكيمية في مباراة سيراميكا كليوباترا والقناة التي أقيمت في الثانية والنصف مساء اليوم بمحافظة الإسماعيلية، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري الدرجة الثانية، والتي انتهت بالتعادل بهدف، بعد أن أحتسب البنا ركلة جزاء مشكوك في صحتها لأصحاب الأرض.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه: "وصلتنا معلومات داخل اللجنة أن البنا لم يكن موفقا في إدارة مباراة سيراميكا كليوباترا والزرقا، وذلك على الرغم من تألقه في لقاء الرجاء والوداد المغربيين في البطولة العربية، وما أغضب اللجنة أن الحكم الدولي كان قد تعمد السهر ليلة المباراة لظهوره في أحد البرامج الرياضية، والتي أنهت لقائها مع البنا في الواحدة والنصف صباحا".

وهناك علامات استفهام كبيرة داخل اللجنة حول قبول البنا الظهور تلفزيونيا في هذا التوقيت، في مدينة الإنتاج الإعلامي، رغم إسناد إدارة مباراة تحكيمية له في اليوم التالي بمحافظة الإسماعيلية، وكان عليه أن يحصل على قسطه الوافي من الراحة قبل لعب مباراة سيراميكا كليوباترا والقناة.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة حذرت محمود البنا من هذه الأفعال مرة أخرى، لا سيما وأنها تؤثر على الأداء، وتعطي الأندية انطباعات سلبية عن الحكام، ويستغلون ذلك لانتقاد اللجنة والحكام بشكل كبير.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق