لتصدى لقرار"الأوليمبية".. جلسة تأييد لمرتضى منصور بنادى الزمالك غدًا

قرر نجوم ورموز نادى الزمالك، على عقد جلسة تأييد للمستشار مرتضى منصور رئيس اللقلعة البيضاء غدًا، فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر .



وتاتى جلسة التأييد لرئيس للزمالك، من أجل مساندته فى التصدى لقرار اللجنة الأوليمبية الخاص بإيقافه لمدة 4 سنوات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيه، وكذلك الوقوف يدا واحدة ضد الهجمات الشرسة التى يتعرض لها النادى.

من جانبه، أكد نجوم النادى القدامى أن عليهم دور كبير فى مساندة رئيس الزمالك،  باعتباره رمز من رموز القلعة البيضاء وصاحب إنجازات يشهد بها القاصى والداني.

وقرر البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم  والاكتفاء بالتدريب فى الجيم.

واكتفى باتشيكو بخوض اللاعبين الأساسيين  للتدريبات في الجيمانزيوم، بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز على سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل الأبيض إلى ربع نهائى كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره دجلة،الخميس المقبل فى اطار منافسات الأسبوع الثانى والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز.

ويعقد مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا هاما، لمناقشة قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك  4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

جاء ذلك عقب إعلان اللجنة الأولمبية إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  4 سنوات بعد الشكاوى المقدمة ضده من أكثر من جهة رياضية منها اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية والنادى الأهلي واتحاد اليد.

ويناقش وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الشؤون القانونية بالوزارة، الموقف العام للزمالك، بعد إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات، من قبل اللجنة الأولمبية، وتغريمه 100 ألف جنيه، مع عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.

وعدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وإلزام نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة بالدعوة لأول جمعية عمومية عادية، تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق