• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لايبزيج فى نصف نهائى دورى الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد

نجح فريق لايبزيج الألمانى فى خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي "التشامبيونزليج"  بهدفين مقابل هدف فى شباك أتليتكو مدريد الإسبانى، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب خوسيه الفالادي، بمدينة لشبونة البرتغالية، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، من بطولة  دورى أبطال أوروبا.




وجاء الهدف الأول بالدقيقة 51، بعد سلسلة من التمريرات السريعة من لاعبي لايبزج على حدود منطقة الجزاء تنتهي بعرضية من اللاعب مارسيل سابيتسر من الجهة اليمنى الى اللاعب دانيال أولمو داخل منطقة الجزاء الذي يسدد رأسية تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

وأحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تدخل قوي من لوكاس كلوسترمان على قدم جواو فيليكس، ليسجل الأخير بنجاح مسجلا التعادل مع الدقيقة 70.

وأحرز لايبزيج هدف الفوز من هجمة سريعة لصالح لايبزج تصل الى اللاعب أنخيلينيو في الجهة اليسرى يلعب عرضية أرضية ذكية على حدود منطقة الجزاء الى اللاعب تايلر ادامز الذي يسدد مباشرة كرة تصطدم باللاعب ستيفان سافيتش وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 12، هجمة سريعة للغاية لصالح أتليتكو مدريد عن طريق رنان لودي في الجهة اليسرى الذي يلعب عرضية الى كاراسكو الذي يسدد كرة مباغتة يتصدى لها الحارس بيتر جولاشي.

خطأ آخر لصالح انليتكو مدريد من جهة اليسار في منتصف الملعب ينفذها رنان لودي بكرة عرضية مقوسة داخل منطقة الجزاء ليقابلها اللاعب ستيفان سافيتش بالرأس ويحولها في إتجاله المرمى ليتصدى لها الحارس بيتر جولاشي بثبات.

ومع الدقيقة 32، إنطلاقة رائعة من يانيك كاراسكو من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ليتدخل المدافع لوكاس كلوسترمان ببراعة ليبعد الخطورة.

و يطمح لايبزيج في مواصلة مفاجآته بالبطولة بعد خطف انتصار ثمين من لقاء الليلة، وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكان لايبزيج حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على توتنهام 4 - 0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 16.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي بدوري الأبطال بنظام المباراة الواحدة في مدينة لشبونة البرتغالية بدلا من مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق