المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لاول مرة جامعة سوهاج توجه قوافلها الطبية للمؤسسات الحكومية
انطلقت اليوم أولي قوافل جامعة سوهاج الطبية المجانية، والتي تنظمها كلية الطب البشري للكشف والعلاج علي العاملين بالمؤسسات الحكومية بالمحافظة، حيث تابع ظهر اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

والدكتور حسان النعماني عميد الكلية والدكتور اسامه رشاد وكيل الكلية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فاعليات القافلة الطبية الاولي، و التي توجهت الي مديرية الطرق والنقل لتقديم الكشف والعلاج المجاني للعاملين بالمديرية.

واكد عزيز ان الجامعة تحرص علي اداء دورها المجتمعى من خلال تنظيم العديد من الانشطة الخدمية وخاصة القوافل العلاجية المجانية، والتي تساهم فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطن السوهاجي.

واوضح الدكتور حسان النعماني انه تم توقيع الكشف علي ٢٢٠ من العاملين و صرف الأدوية بالمجان لهم من الصيدلية التابعة للقافلة، وذلك بمشاركة عدد من طلاب الكلية، مشيراً الي ان القافلة ضمت عدد كبير من التخصصات الطبية، وعدد من الأطباء الاكفاء في تخصصاتهم.

و أشار الدكتور اسامة رشاد الي ان القافلة تضمنت عدد من التخصصات المعنية بالحفاظ على حياة المواطنين منها الجراحة العامة، الباطنة، الجلدية، الرمد، والأنف والأذن، مؤكداً ان هناك سلسلة من القوافل الطبية التي سيتم تنفيذها بعدد من المؤسسات الحكومية الآخري بالمحافظة خلال الفترة القادمة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق