المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لاسارتي يطلب رحيل هذا المهاجم.. والأهلي يحسم مصير اجايي
في مفاجأة طالب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من ادارة القلعة الحمراء بالتخلص من  صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

في مفاجأة طالب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من ادارة القلعة الحمراء بالتخلص من  صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤكدا عدم حاجاته إلى اللاعب خلال المرحلة المقبلة، بعد ان وصلت العلاقة بين اللاعب والمدير الفني الى طريق مسدود اثر المشادات الحادة التي نشبت بينهما منذ فترة .

في سياق متصل اتهم صلاح محسن المدير الفني بتعمد تجميده خلال معسكر الفريق باسبانيا وهو الامر الذي ادى الى ابتعاده عن التشكيلة الرئيسية للفريق خلال الفترة الماضية.

من ناحية اخرى ابلغ النيجيري جنيور اجايي صانع العاب الاهلي اعضاء الجهاز الفني بتلقي اللاعب عرضا للانتقال لاحد اندية الدوري الممتاز خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد اعلان القلعة الحمراء التعاقد مع المالي أليو ديانج من نادي مولودية العاصمة الجزائري وهو الامر الذي يعني تضاؤل فرصة اجايي في اللعب بالموسم الجديد مع القلعة الحمراء.

يذكر ان الفترة الاخيرة كانت قد شهدت بعض المشاحنات البسيطة بين جنيور اجايي ومارتن لاسارتي بعد ان رفض الاخير اعادته في مركز رأس الحربة الصريح.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق