الفا جروب عز العرب
الفا جروب عز العرب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحت رعاية مستقبل وطن وبالتعاون مع الصحة

لأول مرة .. عيادات طبية وقوافل تموينية بالقرى المحرومة بالوادي الجديد

كتب - عادل السعداوى

نظم حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد قوافل طبية وتموينية ثابتة ومتنقلة لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة للمرضى بالمناطق النائية والتجمعات العمرانية الجديدة بواحات الوادي الجديد علاوة على توفير جميع المستلزمات التموينية واللحوم والدواجن  بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بأسواق بنسبة لا تقل عن 25 % لحماية المواطنين من جشع التجار والحفاظ على الأسعار بالأسواق المحلية انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للحزب والمشاركة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم .

أكد جمال أدم امين الحزب بالمحافظة إن القوافل الطبية انطلقت لأول مرة بقرية العين بمشروع شرق العوينات والذى يقع على بعد اكثر من 600 كيلو من الخارجة العاصمة بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان  لتوقيع الكشف الطبى على جميع المرضى واجراء العمليات الجراحية وتقديم العلاج بالمجان وتكونت القافلة  من 7 أطباء في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والأطفال  والرمد والعظام والأسنان  والأنف والأذن والحنجرة علاوة على 2 صيدلية متنقلة ومعمل متنقل للتحاليل علاوة على الفنيين والإداريين كما نظم الحزب قافلة مماثلة بقرية الخرطوم بالخارجة ونجحت فى توقيع الكشف الطبى وتقديم العلاج لأكثر من 400 مريض من محدودى الدخل والفقراء بالمجان إضافة الى تنظيم قافلة طبية بقرية الجديدة بواحة الداخلة  ضمت 8 تخصصات طبية هي (باطنية – جراحة – رمد- أنف وأذن وحنجرة – أطفال – عظام- أسنان – نساء وتوليد) واقيم على هامش القافلة منفذ مؤقت لبيع السلع الغذائية والتموينية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الخارجي لسكان القرية والمناطق المجاورة لها.

اضاف اشرف الأنور امين التنظيم  ان الحزب أقام معرضا لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة بشارع النبوى المهندس بالخارجة مساهمة من الحزب فى تخفيف المعاناة من على كاهل محدودى الدخل.




لأول مرة .. عيادات طبية وقوافل تموينية  بالقرى المحرومة بالوادي الجديد لأول مرة .. عيادات طبية وقوافل تموينية  بالقرى المحرومة بالوادي الجديد

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل