عبور لاند
عبور لاند
لأول مرة منذ 155 يوم .. حجازي على الدكة في انتصار وست بروميتش أمام ميدلزبره
حقق فريق وست بروميتش ألبيون انتصارًا ثمينًا على مضيفه ميدلزبره بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري البطولة الإنجليزية "القسم الثاني".



سجل هال روبسون كانو هدف وست بروميتش الوحيد في الدقيقة 82 من زمن المباراة.
وجلس المدافع الدولي المصري أحمد حجازي على دكة بدلاء فريق وست بروميتش ألبيون للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد غياب طويل عن الفريق دام 155 يومًا، حيث لم يشارك مع وست بروميتش لمعاناته من الإصابة، وذلك بعد مشاركته في 14 مايو الماضي مع وست بروميتش في ملحق التصفيات المؤهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام أستون فيلا.
يذكر أن، المدافع الدولي المصري صاحب الـ28 عامَا كان يعاني من إصابة قوية على مستوى الكاحل أدت إلى غيابه عن الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد وست بروميتش إلى 25 نقطة في صدارة دوري البطولة الإنجليزية، فيما تجمد رصيد ميدلزبره عند 10 نقاط في المركز الـ21.
الجدير بالذكر أن أحمد حجازي قد انضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأخيرة تحت قيادة المدير الفني الحالي للفراعنة حسام البدري في المعسكر الأخيرة بشهر أكتوبر الجاري.
وشارك مدافع وست بروميتش بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني في ودية بتسوانا، والتي انتهت بانتصار الفراعنة بهدف نظيف، سجله حمدي فتحي.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق