أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لأول مرة في منطقة القناة : استئصال كلى بالمنظار مجانا في مستشفى أورام الإسماعيلية التعليمي
نجح الفريق الطبي بمستشفى أورام الإسماعيلية التعليمي في استئصال الكلية اليمنى لمريضة في العقد الرابع من العمر بالمنظار الجراحي دون اللجوء الى فتح البطن والجراحات التقليدية لاول مرة في محافظات القناة مجانا وبدون أي اعباء مالية على المريضة وفي أقل من ساعتين .

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 

نجح الفريق الطبي بمستشفى أورام الإسماعيلية التعليمي في استئصال الكلية اليمنى لمريضة في العقد الرابع من العمر بالمنظار الجراحي دون اللجوء الى فتح البطن والجراحات التقليدية لاول مرة في محافظات القناة مجانا وبدون أي اعباء مالية على المريضة وفي أقل من ساعتين  .

وقال الدكتور عاصم يوسف مساعد مدير مستشفى اورام الإسماعيلية التعليمي و زميل جراحة الأورام في تصريحات خاصة "لبوابة الجمهورية أون لاين " أن العملية تعد طفرة جديدة في مجال جراحات مناظير البطن بنجاح الفريق الطبي للمسشتفى برئاسة و إشراف  الإستاذ  الدكتور جمال المتولي رئيس أقسام الجراحة  والمكون من الاستاذ الدكتور عادل اسماعيل استشاري جراحة الاورام و المناظير و الدكتور عاصم يوسف زميل مساعد جراحة الاورام في اجراء اول جراحة لاستئصال الكلى اليمنى عن طريق منظار البطن الجراحي لمريضة تبلغ من العمر 38 عاما . 

واضاف ان الجراحة تمت من خلال ثلاثة فتحات صغيرة لا تتعدى واحد سم للتغلب على الفتح الجراحي التقليدي وما يصاحبه من مشاكل عديدة للمرضى بالتالي التعافي من العملية بشكل أسرع وخروج المريضة من المسشتفى بصحة جيدة وجاري متابعة الحالة بالمجان . مشيرا الى ان الجراحة تعد من  الجراحات الدقيقية التي تقدمها المستشفى  ولم تستغرق اكثر من ساعتين وغادرت المريضة المستشفى خلال 48 ساعة دون حجزها بالعناية المركزة اواجراء غسيل كلوي .

واوضح الدكتور عاصم يوسف انه جاري التجهيز لعملية استئصال مرئ التي تعد الثانية من نوعها التي تجريها المسشتفى بعد نجاح العملية الأولى بمعرفة الفريق الطبي تحت اشراف و  برئاسة  الأستاذ الدكتور جمال متولي رئيس اقسام الجراحة بالمستشفى   .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق