المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لأول مرة بسبب كورونا.. إجراءات جديدة لتحويل الطلاب بين المدارس في سوهاج
عقد ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرنس مع مديري الإدارات التعليمية، ومديري إدارات التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي والتجريبيات والتعليم الخاص ورياض الأطفال، بحضور عطا الميموني، مدير عام التعليم العام لمناقشة آليات وإجراءات تحويل الطلاب بين المدارس.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونظرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، وحفاظًا على صحة وسلامة العاملين بالتربية والتعليم وأولياء الأمور، تقرر إجراء التحويلات بين المدارس داخل نفس الإدارة التعليمة، عن طريق الإدارة التعليمية نفسها دون الرجوع للمديرية، طبقًا للكتاب الدوري المنظم لذلك. أما التحويلات بين المدارس من إدارات تعليمية مختلفة، فيتم التحويل بموافقة المدرستين والإدارتين التعليميتين.

 

بينما التحويلات من مدارس المحافظات الأخرى من وإلى سوهاج فيتم تسليم الطلبات الخاصة بها في الإدارات التعليمية ويتم اعتمادها من المديرية عن طريق مندوب من الإدارة طبقًا للتوقيتات المحددة لكل إدارة،

 

وكذلك يتم التحويل من التعليم الخاص إلى العام عن طريق عرض الأوراق من قبل مندوب الإدارة على لجنة التحويلات بالمديرية طبقًا للتوقيتات المحددة لكل إدارة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق