بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كيلو اللحمة ب ٦٠ جنيه تطبيقا لمبادرة حياة كريمة في بنها
بدأت الوحدة المحلية  بطحلة مركز بنها برئاسة عيــد عزت بتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة لشعب عظيم" في ظل إستراتيجية الدولة المصرية الموحدة للقضاء على الفقر في القرى الأكثر إحتياجا.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


 وبحثت الوحدة المحلية  بالتعاون مع شباب القرية بالسلاسل التجارية ومحلات الجزارة على تخفيض أسعار السلع الغذائية، لتكون تخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن . 

وإستجاب عبدالسلام دويدار صاحب محل جزارة بقرية طحله للمباردة وقام بتخفيض الأسعار بنسبه 40% ووصل كليو اللحمه لـ 60 جنية  ،كما قام صبري دويدار صاحب محل جزارة بتخفيض الاسعار حتى يستفيد الجميع من  تدشين المبادرة .

كما قام رئيس الوحدة المحلية و الدكتور جمال شركة مسئول الطب البيطرى و هيثم الشيخ مدير التنمية بالوحدة وشباب القرية بتفقد محل الجزارة ورحب الاهالى بتفعيل تلك المبادرة متمنين تعميمها على باقى السلع .

جاء ذلك بناء على تكليفات  المهندس حمدى سلامة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها كما شدد علي شن حملات مفاجئة علي المحلات التجارية، للسيطرة علي الأسعار والحد من جشع التجار.

يذكــر أن مبادرة حياة كريمة هى مبادرة قومية أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوحيد جهود الدولة المصرية مع القطاع الخاص والمجتمع المدني في ملف مكافحة الفقر وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، لتوفير حياة كريمة للمواطن والارتقاء بجودة حياته.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق