المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كيف تحول سيارتك إلى "ذاتية القيادة".. بلمسة واحدة
كشفت شركة "تسلا" الأمريكية، المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية عن تقنية جديدة يمكنها أن تحول أي سيارة إلى سيارة ذاتية القيادة بلمسة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كشفت شركة "تسلا" الأمريكية، المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية عن تقنية جديدة يمكنها أن تحول أي سيارة إلى سيارة ذاتية القيادة بلمسة واحدة فقط.

ونشر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص تقريرا يشير فيه إلى تقنية "تسلا" الجديدة، خلال مشاركتها في حدث "أوتوموني داي" في مقر الشركة بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأشارت "تسلا" إلى أن الرئيس التنفيذي للشركة، إيلون ماسك، يسعى لأن يطبق تلك التقنية الجديدة على جميع السيارات الكهربائية التابعة للشركة، في خطوة وصفت بأنها محفوفة بالمخاطر.

وتعمل تلك التقنية الجديدة على وضع "رقاقة إلكترونية" جديدة، التي تعمل على تحسين عمل "الطيار الآلي" الخاص بتلك السيارات، ليتحول إلى سيارة "ذاتية القيادة".

وأوضحت "تسلا" أن تلك الرقاقة الجديدة، أشبه بحاسب إلكتروني كامل، ويمكنه أن يتوافق مع كل أنواع السيارات الكهربائية الخاصة بنا، ويحولها إلى سيارات ذاتية القيادة.

وكان ماسك قد توقع أن تتمكن سيارة تسلا الجديدة على التعرف على إشارات المرور وإشارات التوقف والقيادة التلقائية، والعمل بصورة كاملة من دون الحاجة إلى قائد سيارة خلال عام 2019.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق