• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"كورونا" يطيح بحلم محمد صلاح فى التتويج بالدورى الانجليزى
أعلنت الصحافة الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، أن حلم نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990، بات مهدداً بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم ومنها بريطانيا.


كشفت صحيفة "تيليجراف"، عن أن الحكومة الإنجليزية قد تتخذ قراراً بإيقاف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل محاربة فيروس كورونا والحد من انتشاره؛ خوفًا من أن يضرب إنجلترا كما فعل في إيطاليا.

أوضحت الصحيفة: "لا يوجد أي ضمان لتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في حال تم إيقاف الموسم قبل نهايته وعدم استكمال باقي الجولات".

قالت صحيفة "ديلي ميل": "على الرغم أن ليفربول يتفوق بفارق 22 نقطة على أٌقرب منافسيه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ليفربول قد لا يتوج باللقب المحلي حال إلغاء المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا".

أشارت "ديلى ميل": "ليفربول لن يضمن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز إذا أمرت الحكومة البريطانية بإلغاء جميع الأحداث الرياضية لمكافحة انتشار فيروس كورونا".

يذكر أن بريطانيا أعلنت أمس ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا إلى 15 شخصاً، وسط مخاوف من زيادة أعداد المصابين خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق