أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كوبا أمريكا 2019.. التعادل الايجابى يحسم مباراة الأرجنتين وباراجواى
انتهت مواجهة الأرجنتين ضد باراجواي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الثانية من دور المجموعات،

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

انتهت مواجهة الأرجنتين ضد باراجواي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تقام في البرازيل.

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب بهدف دون رد، وفى الدقيقة 53 من عمر المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء  بعد تسديدة ميسي، التي ارتطمت في يد مدافع باراجواي بعد الاحتكام لتقنية " الفيديو" التى اكدت صحتها.

الشوط الأول..
وشهدت الـ 10 دقائق الأولى من الشوط، سيطرة من جانب منتخب الأرجنتين، بقيادة ميسي، لكن دون أي تهديد على مرمى باراجواي.

وفى الدقيقة 11، تعرض ديرليس جونزاليز، لاعب منتخب باراجواي، لإصابة على فى الرأس، بعد اصطدامه مع نيكولاس تاجليافيكو لاعب منتخب الأرجنتين.

وعاد منتخب باراجواي فى منتصف الشوط إلى اللقاء، وتخلى عن إنكماشه الدفاعي، وبدأ أن يجاري نظيره الأرجنتين، ولكن انحصر اللعب في وسط الملعب.

وكاد منتخب باراجواي، أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد هجمة مرتدة رائعة من الجانب الأيسر لمرمى الأرجنتين، حيث وصل اللاعب ديرليس جونزاليز أمام المرمى لكنه سددهات في يد الحارس.

وفى الدقيقة 33، تلقى منتخب الأرجنتين، إلى ركلة حرة على مشارف منطقة جزاء باراجواي، سددها ليونيل ميسي بسهولة في يد الحارس.

وتشهد الدقيقة 37، بعدما كشر منتخب باراجواي عن أنيابه، ليسجل الهدف الأول في شباك الأرجنتين، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ريتشارد سانشيز لينتهى الشود الاول بهذا الهدف.

الشوط الثانى..
وشهد  هذا الشوط الثاني، أول تغيرات منتخب الأرجنتين بنزول سيرجيو أجويرو بدلأ من روبيرتو بيريرا، لاعب فريق واتفورد الإنجليزي.

وفور نزول مهاجم مانشستر سيتي، تغير شكل منتخب الأرجنتين 360 درجة، ونشط الخط الأمامي، بشكل ملحوظ عن الشوط الأول.

وفى الدقيقة 53، أعطت تقنية " الفيديو" رجلة جزاء صحيحة لمنتبخ الأرجنتين، بعد تسديدة ميسي، التي ارتطمت في يد مدافع باراجواي قبل أن تصطدم بالعارضة، ليسددها البرغوث الأرجنتيني في الشباك، معلنًا تعادل بلاده.

وتأتى الدقيقة 64، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب باراجواي، نفذها اللاعب ديرليس جونزاليز، وتصدى لها حارس منتخب الأرجنتين، رافضًا تأخر بلاده في اللقاء، واستمرار نتيجة التعادل الإيجابي.

وتهدأ المباراة، وسط حظر من جانب المنتخبين خوفًا من تلقى الهدف الثانى، وفى الدقيقة 84، نظم منتخب باراجواي هجمة خطيرة، كادت أن تشهد الهدف الثاني، لكن حكم اللقاء احتسبها تسلل.

وبهذا التعادل، رفع رصيد المنتخبين إلى نقطتين، وجاء منتخب كولومبيا في الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب باراجوي في المركز الثاني، ثم الأرجنتين ثالثً، بينما يتذيل منتخب قطر المجموعة برصيد نقطة وحيدة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق