• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كواليس خناقة الإرهابى محمد ناصر مع الهارب محمد على
تتكشف دائما الأمور ولو بعد حين، حيث يقدم الزميل حسن مجدى حلقة جديدة من برنامجه، يرصد من خلالها المعركة التى دارت بين الهارب محمد علي والإرهابى محمد ناصر على الهواء مباشرة.

إقرأ أيضاً

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

صالح جمعه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتخذ هذا القرار

"فلقت دماغه نصين".. تفاصيل مقتل تاجر خردة

واتساب تطرح تحديثا جديدا ... تعرف عليه

بث مباشر

بث مباشر مبارة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 15 - 12 - 2019 في الدوري الإنجليزي


ترجع الخناقة التى دارت بينهما إلى تقسيم تورتة التمويلات الخارجية والإرهابية، حيث هاجم الاثنان بعضهما بعضا بطريقة تفضح دورهما الأكبر أمام ممولى القنوات والإرهاب لدعمهما بالأموال خلال الفترة المقبلة.

 

تنجلى دائما الحقائق حينما يختلف الأشخاص بعد أن كانوا يتشدقون بالكلام المعسول تحت ادعاءات واهية رافعين شعار حفاظا على الشعب وحقوقه، والشعب منهم براء، يتحدثون وهم ينعمون فى أموال مموليهم الذين يغدقون عليهم بالملايين لدعم الإرهاب، ولزعزعة الاستقرار وضربه فى مقتل غير عابئين بأى شىء غير مصلحتهم الشخصية أولا وأخيرا.   

 

 

 
جاء ذلك على خلفية لقاء محمد علي ومحمد ناصر على قناة مكملين الإرهابية الذى أثار سخرية المصريين من الحال الذي وصل له إعلام وأبواق الجماعات الإرهابية.
 

 

 
الشعب أصبح واعيا لكل ما يدار حوله ويحاك من مؤامرات لا هدف من ورائها إلا ضرب الاستقرار، حيث يثبت كل يوم وكل دقيقة أن الوعى الجمعى للشعب أضحى بمنأى عن هذه المهاترات والأكاذيب التى يروجها عملاء الخارج الذين لا همّ لهم إلا مصلحتهم الشخصية.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق