المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كواليس ختام استعدادات الزفاف الجماعى لـ ٥٢ شاباً وفتاة برعاية مستقبل وطن بالوادى الجديد..صور
الوادى الجديد_ عماد الجبالى

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تبدأ خلال دقائق من الآن مراسم فعاليات حفل الزفاف الجماعى لعدد ٥٢ شاب وفتاة م من أبناء محافظة الوادى الجديد من محدودى الدخل والأولى بالرعاية بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة مساء اليوم الخميس،  وذلك بالتنسيق مابين حزب مستقبل وطن ومديرية التضامن الاجتماعي تحت رعاية اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد.


وفى بيان صادر عن مديرية التضامن الاجتماعي بالوادى الجديد أكد الدكتور وائل عبدالعزيز مدير مديرية التضامن الاجتماعي ، أنه تم الإنتهاء من كافة استعدادات المحافظة بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المشاركة  برعاية حزب مستقبل وطن ومحافظ الوادى الجديد  لإقامة حفل الزفاف الجماعي لعدد ٢٦ شابا وفتاة من أبناء المحافظة لهذا العام.


 وأشار إلى أن الحفل يبدأ فى تمام الساعة السادسة  مساءً اليوم بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة بحضور قيادات المحافظة الأمنية والشعبية ورؤساء الجمعيات الخيرية والنواب ، كتقليد شبه سنوى تحرص عليه المحافظة وذلك للتيسير على  الشباب المقبل على الزواج بالأسر الأولى بالرعاية من تكاليف الزواج بدون تحمل أيه مصروفات أو أعباء  رسوم مقررة.

وفى نفس السياق أضافت صفاء نور موظف بادارة التضامن الاجتماعي بمركز الداخلة فى تصريح خاص لبوابة الجمهورية أون لاين،  أن الأولوية للمتقدمين كانت لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة واليتيمات من أصحاب الظروف الإنسانية الصعبة ، مشيرة إلى أنه تم فتح باب التقدم  سالفا ولمدة شهر او يزيد لتلقى طلبات الراغبين في الاشتراك فى حفل الزفاف الجماعي ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت نور على ضرورة  أن يكون الزوجان أو أحدهما من أبناء المحافظة أو المقيمين فيها ، على أن تعطى الأولوية لأبناء المحافظة وألا يكون قد سبق له الاشتراك فى الأعوام السابقة في الزفاف الجماعى.

وتابعت  بأن الجهات الراعية تتحمل جميع نفقات إقامة الحفل ولا يتحمل المتقدمون أى مصروفات أو رسوم ، بالإضافة إلى تقديم غرف نوم كاملة وأجهزة كهربائية حديثة لعدد ٢٦ شاب وفتاة من المقبلين على الزواج بمراكز المحافظة الخمسة.

ولفتت إلى أن المبادرة تأتى فى إطار انساني بين مؤسسات الدولة ومنظماتها المدنية برعاية اللواء محمد الزملّوط  وحزب مستقبل وطن تضامناً مع الحالات الأشد احتياجا والأولى بالرعاية من أجل حياة كريمة وميسرة تدفع للأمام بمزيد من الشراكة المجتمعية بين أصول المعاملات وطاقات الشباب كبادرة أمل تسهم فى البناء وترقى بالعمل فى ظل ما تشهده الدولة من قرارات وتطورات جديدة منحت آفاق متجددة لتعميق روح التعاون بين أطراف المجتمع ومؤسساته المختلفة .

مؤكدة بأن إجمالى اعداد المستهدفين بحفل الزواج  الجماعى اليوم  بلغ ٢٦ شاب وفتاة،  بواقع ١٤  زوج من مركزى الداخلة وبلاط و ٦ من مدينتي الخارجة وباريس و٥ مشاركين  بمركز الفرافرة تم اختيارهم بشفافية تامة ومعايير محددة التزاما بالشروط المعلن عنها مسبقا





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق