هيرميس
كواليس السينما العالمية.. فيلم خليع.. يوقف مشوار "جيسون سيجل"

منذ ظهوره علي الشاشة ظل الممثل الأمريكي جيسون سيجل يقدم الأدوار الكوميدية فقط لمدة 15 عاما. لكنه توقف عن تقديم هذه النوعية من الأفلام منذ عام 2014. وكان آخر فيلم كوميدي له بعنوان "شريط جنسي" فلماذا توقف عن تقديم الأعمال الكوميدية واتجه إلي الدراما العاطفية والخيال العلمي؟



سيجل أجاب بنفسه علي هذا السؤال خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن أحدث أفلامه بعنوان "صديقنا" حيث قال عملت لنحو عقد ونصف من الزمان في الكوميديا البحتة لذلك ابتعدت عن الكوميديا لمعرفة ماذا يمكنني أن أقدمه كممثل كنت مهتما فقط برؤية ما يمكنني فعله في الأشكال المختلفة من التمثيل وهل سأنجح فيها أم لا.

أضاف: "ربما كان لفيلمي الكوميدي الأخير شريط جنسي أمام الرائعة كاميرون دياز له علاقة بقراري فقد حقق الفيلم نجاحا متواضعا في شباك التذاكر. وعلي الرغم من أنني كنت راضيا بما حققه الفيلم ولكنني سألت نفسي لماذا لا أتطلع إلي الأمام؟ هذه هي الحرية. يمكنك فعل أي  شئ الآن فلماذا أحبس نفسي في نوعية معينة من الأدوار فقط؟!".

وحول فيلم "صديقنا". الذي تم عرضه لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي فيحكي عن شخص يفقد زوجته في حادث مأساوي وكيف ساعده أقرب اصدقائه في التغلب علي الحالة النفسية التي وصل اليها.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق