المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر تشارك فى مهرجان "اوربينو" فى إيطاليا.. بالصور والفيديو
تشارك كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر، فى المهرجان المقام بمدينة "اوربينو" فى إيطاليا؛ ويعد من أكبر المهرجانات المتخصصة فى الرسم بـ"الألوان المائية" فى العالم؛ التى تنظمه "نقابة أوربينو للألوان المائية"، و يهدف المهرجان الي الدمج بين الثقافات والفنانين فى مجال الفن التشكيلى من مختلف دول العالم. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

صرح الدكتور أحمد وحيد، عميد الكلية أن الجامعة تشارك بأعمال فنية تعبيرية منفذة بالألون المائية من أعمال الدكتورة هبة ذهنى، و الدكتورة نهاد صادق، من قسم "الدراسات الأكاديمية و الفنية" بالكلية؛ وهما من ضمن الممثلين عن مصر؛ فى المهرجان السنوى بمدينة "اوربينو" فى إيطاليا للفن التشكيلى.. ويضم مهرجان "اوربينو" للألوان المائية مشاركات من (52) دولة فى مختلف قارات العالم؛ و أعمالاً فنية لأكثر من (600) فنان تشكيلى؛ كاشفا أن فاعليات المهرجان انطلقت من بداية مطلع شهر "يوليه" الجارى.

أضاف عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر ، أن إدارة المهرجان أشارت فى دعوتها لأساتذة الكلية، أن تكون الأعمال المشاركة مستوحاة من أعمال فنان عصر النهضة "رافائيل"؛ بمناسبة مرور (٥٠٠) عام على وفاته؛ لتحمل من روح الفنان المشارك و روح "رافائيل"  تخليداً لذكراها؛ ليكون المهرجان قبلة الفنانين و الموهوبين فى العالم؛ للأبداع و التميز .




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق