• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلوب يوضح رأيه في أداء محمد صلاح بعد الهزيمة من آرسنال ووداع كأس كاراباو
مباراة ليفربول ضد أرسنال
مباراة ليفربول ضد أرسنال

أوضح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، رأيه في أداء محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، رغم الإقصاء أمام آرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 



ليفربول ودع كأس كاراباو من دور الـ16، بعد السقوط أمام آرسنال بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة سلبيًا دون أهداف ( وشارك صلاح كأساسي في المباراة، وخرج في الدقيقة 61، وحل البلجيكي، ديفوك أوريجي بدلًا.
وقال كلوب: "اللعب بلاعبين شباب أمام فريق مثل آرسنال، لم يكن سهلًا للغاية، لكنهم يتعلون ويريدون التعلم وهم قدموا أداءً جيدًا في مباراة صعبة حقًا اليوم".
وأضاف: "الأمر كان صعبًا على اللاعبين، ليس فقط لأنهم لاعبين شباب، ولكن لأنهم يلعبون مع لاعبين لم يتعادوا اللعب مع بعض من قبل".
وواصل: "في رأيي اللاعبين قاموا بعمل جيد حقًا، ولهذا السبب أقول أنني أحببت ما قدمناه اليوم كثيرًا، وأحببت كذلك ما قدمه محمد صلاح وفيرجيل أيضًا، إنهما محترفان للغاية، وقادوا اللاعبين الصغار بشكل جيد بجانب ميلنر كذلك".
وأردف: "من الصعب أنّ أكون إيجابيًا للغاية بشأن المباراة لأننا لم نفوز بها، ولكن التعادل أمام آرسنال كان نتيجة جيدة أيضًا، ثم خسرنا بركلات الترجيح، كانت لدينا فرص أكبر في المباراة، لذلك أعتقد أننا فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، وهذا ما تتمناه كمدرب عندما تلعب بلاعبين شباب ويقدموا أداءً جيدًا، أنا سعيد جدًا بما قدمه اللاعبين".


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق