المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلوب يكشف موعد عودة صلاح لليفربول.. وموقف ساديو ماني
كلوب وصلاح
كلوب وصلاح
أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موعد انضمام محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، لمعسكر ليفربول في إيفيان، بفرنسا وقت لاحق من هذا الشهر،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موعد انضمام محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، لمعسكر ليفربول في إيفيان، بفرنسا وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك بعد فترة راحة طويلة بسبب التزاماتهم الدولية مع مصر والبرازيل على التوالي.

وقال يورجن كلوب لموقع ليفربول الرسمي يوم الأربعاء: هذا يعني أن أمامنا ما يقرب من أسبوع حتى مباراة مانشستر سيتي[في مباراة الدرع الخيرية]، وحوالي 12 يومًا حتى مباراة نورويتش ثم 15 أو 16 يومًا حتى مباراة تشيلسي [في كأس السوبر الأوروبي].. علينا أن ننتظر. الشيء الجيد هو أنه عندما يكون لديك استراحة قصيرة، لن تخسر الكثير".

أضاف يورجن: لقد احتاجوا إلى ثلاثة أسابيع ولذا فقد وافقنا عليها، لكنهم يتدربون الآن مرة أخرى، "كنت أفضل لو عادوا بعد أسبوع، لكن هذا لن يكون ضروري على الإطلاق! لذلك، لديهم عطلة لثلاثة أسابيع وبعد ذلك سيكونوا معنا هنا للاستعداد قبل الموسم".

وعن موقف ساديو ماني، الذي سيخوض نهائي كأس الأمم الأفريقية مع السنغال ضد الجزائر مساء الجمعة، قال: "سوف نرى ماذا سيحدث بعد المباراة النهائية - سنرى ما هو شعوره وهذه الأشياء، سيكون الأمر صعبًا حقًا قبل 16 يومًا من لعب مباراة السيتي سينتهي موسمه، سيتعين علينا اتخاذ قرار، لكننا لم نتخذه بعد".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق