المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلوب يعلن موعد رحيله عن ليفربول.. ويؤكد: لا أرغب فى تجديد عقدى
أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه ينوى مغادرة النادى، مع نهاية عقده الحالى فى عام 2024.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف كلوب لقناة "SWR Sport" الألمانية، عن مستقبله مع ليفربول: "يتبقى فى عقدى مع النادى 4 سنوات، وأعتقد أنها كافية، ولا أرغب فى تجديد عقدى؛ لأن العالم خلال الخمس سنوات المقبلة سيكون مختلفا جدًا".

 

أشار كلوب: "من المتوقع أن أعود مرة أخرى للتدريب فى ألمانيا بعد نهاية عقدى مع ليفربول، وقد أتولى تدريب فريق ماينز من جديد".

 

تولى المدرب الألمانى، تدريب فريق ليفربول، فى ديسمبر عام 2015، خلفًا للمدرب السابق براندن رودجرز، المدير الفنى الحالى لفريق ليستر سيتي، لينجح فى استعادة أمجاد العملاق الإنجليزي خلال العامين الأخيرين.

 

استعاد كلوب، لفريق ليفربول، هذا الموسم لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن النادى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، كما توج مع الفريق فى الموسم الماضى، بلقب دوررى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2005.

 

يذكر أن ليفربول، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد حسمه اللقب، برصيد 93 نقطة، ثم يأتى مانشستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق