المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلوب يعلن موعد احتفال ليفربول بلقب الدورى الانجليزى
أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أن الجميع سيتحلى بالنضج تجاه أي قرار سيتم اتخاذه من قِبل مسؤولي الدوري الإنجليزي في سبيل استئناف الموسم الحالي من البطولة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقد تقرر استئناف البريميرليج في 17 يونيو المقبل.

وذكرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة أن هناك إمكانية لإقامة مباريات ليفربول المتبقية لهذا الموسم في الأنفيلد في الدوري الإنجليزي، في ملاعب محايدة بعيدًا عن أرضهم.

وأوضحت تلك التقارير إلى أن السبب في ذلك يعود إلى وجود مخاوف بشأن إمكانية تدفق الجماهير إلى الملعب، وهو ما يُعد ممنوعًا في الوقت الحالي حيث ستقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بسبب كورونا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بصراحة عندما أقول أن هناك المزيد من الأشياء المهمة التي يجب القلق بشأنها، فأنا أعني ذلك".

وأضاف: "إذا قال الناس أننا لا نستطيع اللعب في الأنفيلد لأن مشجعينا سيذهبون إلى هناك، فأود أن أقول لكم أن كلنا بالغون".

وواصل: "نحن نحب بعضنا البعض وهذا الواضح، ولكن إذا لم يكن ذلك مسموحًا به (اللعب في الأنفيلد)، أو إنها الفرصة الوحيدة التي يمكننا من خلالها اللعب وإلا لن يُستأنف النشاط، بالطبع سنلتزم بذلك".

وتابع: "نريد أن نفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وألا نحتفل به الآن أو أمس أو أيًا كان، نريد أن نحتفل سويًا في الوقت المناسب عندما يكون ذلك ممكنًا، سنتواجد سويًا عندما يحين الوقت لذلك، مليون أو مليونان أو ثلاثة أو خمسة ملايين من المشجعين، سنتواجد معًا".

وأردف: "ولكن حتى حلول تلك اللحظة، علينا الالتزام بالقواعد وفعل ما هو مناسب، هذا كل شيء، لأنها ليست المرة الأخيرة التي سنحتفل فيها بشيء ما معًا".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق