أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كلوب: مباراة ليفربول ضد يونايتد يجب أن نقدم فيها أداءً يقترب من حد الكمال
يستضيف الريدز منافسه اللدود مانشستر يونايتد في آنفيلد يوم غد الأحد في الوقت الذي يتطلعون فيه إلى تسجيل رقم قياسي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان



ولكن مع فريق أولي جونار سولشاير الذي كان الفريق الوحيد الذي حصل على نقاط من فريق الريدز في الدوري الممتاز هذا الموسم، حدد كلوب ما يحتاج إليه رجاله من أجل الحصول على الفوز هذه المرة.
قال كلوب فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي في ميلوود :
إنها مباراة هامة للغاية مثل مواجهة جميع المنافسين. علينا أن نتعامل مع هذا النوع من المباريات بالطريقة الصحيحة. لم نقم بأخطاء كبيرة في السابق ولكن لا يزال بإمكاننا التحسن. أعتقد أن المباراة في يونايتد هي مثال جيد على ذلك. لم نكن في أفضل حالاتنا في مباراة بسبب جودة المنافس. لم نكن سيئين في ذلك اليوم ولكننا لم نكن في أفضل حالاتنا. علينا أن نكون في أفضل حالاتنا في مثل هذه المباراة. لهذا، هي مباراة مهمة، لإنها مباراتنا القادمة، وهذه طبيعة الأمر بالنسبة لنا دائمًا.
نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة لمشجعينا. لكن آمل أن يفهم الناس، إنه لقاء مثل مواجهة إيفرتون، إنه يشبه الوظيفة الإضافية لهم. نحن نلعب جميع المباريات من أجل مشجعينا، وليس فقط هذه المباريات. نحن هنا جميعًا لأننا نمثل ليفربول، الذي هو بطبيعة الحال العدو الطبيعي لبعض الأندية. لدينا أعداء طبيعيون أكثر من الأندية الأخرى - والسبب في تاريخ النادي العريق، لكم كما قلت منذ فترة طويلة، علينا أن نكتب تاريخنا الخاص. هذا يعني أن علينا أن نلعب المباريات. ومباراة هذا الأسبوع هي الأهم بالتأكيد بالنسبة لنا، هذه هي الطريقة التي نريد أن ندخل بها اللقاء.
 
 
أضاف كلوب قائلاً :"في مثل هذه المواجهات دائمًا، نسعى إلى الاستحواذ، وعلينا الاستحواذ دائمًا أمام معظم الفرق التي تواجهنا، ليس دائمًا كما نريد بالضبط، ولكن معظم الوقت لدينا الكرة. يجب أن تكون مبدعًا قدر الإمكان. كرة القدم الهجومية تعمل فقط إذا كنت تستخدم المساحة الكاملة في النصف الأخر من الملعب، وهذا يجعلك عرضة للخطر في الوقت الذي تخسر فيه الكرة، لذلك عليك التأكد من أنك لن تخسر الكرة. أو إذا خسرت الكرة، فعليك الفوز بها في أسرع وقت ممكن. إذا لم تقم بذلك، فعليك أن تكون مؤمنًا لدفاعك بأفضل طريقة ممكنة. هكذا تعمل كرة القدم. كلما كان الفريق أفضل، كلما حصل اللاعبون على أفضل نتيجة، والأهم من ذلك هو أن لديك هذه العقلية. لا يمكنك التركيز فقط على الأمور الهجومية."
قال كلوب :نحن نحترمهم كثيرا. كما قلت، إنهم ليسوا فقط فريقًا يعتمد على الهجوم المضاد، بل كيف لعبوا ضدنا. لقد أجرينا التحليلات وفي جميع المباريات التي لعبوها يبدأون بناء الهجمات من الخلف، حتى ضد مانشستر سيتي. ربما استقروا على طريقة لعم، لكن الفرق بين اللعب في آنفيلد وأولد ترافورد هائل ونريد إظهار ذلك أيضًا. كما قلت، إنها مجرد مباراة كرة قدم وهناك أشياء محددة عليك القيام بها. كلما كان المنافس أفضل، كلما كان عليك أن تكون ثابتًا على أرض الملعب. هذه المباراة تطلب منا أن نصل إلى حد الكمال، هذا هو ما عليه الأمر. لأنه كما قلت، إذا فقدت الكرة في اللحظة الخطأ ستتعرض للخطر. هذا واضح ولكن علينا التأكد من عدم حدوث ذلك.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق