أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كله بالحب في رسائل العشق
الله يحبنا ، فلماذا نكره أنفسنا ؟  سؤال طرحه الفنان مفيد عاشور أثناء تجسيده دور أمام العاشقين جلال الدين الرومي ، في العرض المسرحي رسائل عشق ، هو سؤال يلخص حالنا اليوم والصراعات التي يمر بها الإنسان في الحياة اليومية و توفير سبل العيش ، مما يدفع البعض لليأس  و الاستسلام للإحباط ، فلا نتذوق النعم التي وهبها الله لنا . لو أحب البشر بعضهم بعضاً، لم نكن لنرى هذا الكم الكبير من الحقد والحسد والكره والغضب ، كله بالحب .

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 رسائل العشاق مسرحية كوميدية رومانسية غنائية ، تقدم تخيل  :  ماذا لو بعث “جلال الدين الرومي” في عصرنا ، ما الذي كان في إمكانه أن يفعل مع مشاكلنا الزوجية الراهنة ؟ . يجئ الرد في شكل اسكتشات رومانسية كوميدية مع أشعار صوفية ودراما حركية ، يتناول فيها المؤلف والمخرج محمد إبراهيم المشاكل الحياتية ما بين المحبين والأزواج ، ومحاولة لحلها من خلال رسائل تقدم عن طريق أشعار جلال الدين الرومي . العرض يعتبر رسالة قوية للمجتمع بنشر الطاقة الإيجابية و حل المشاكل الأسرية ، كله بالحب .


 
رسائل العشق قدم مجموعة من نجوم المستقبل طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية ، لديهم الموهبة والحضور والقبول وينتظرهم مستقبل ، زينب العبد موهبة فنية رهيبة ، جورج أشرف موهبة خفيفة الظل ، لاما كتكت تحمل جنيات وراثية فنية أثقلت موهبتها ، يارا المليجي ، آسر علي ، عبدالله صابر مجموعة رائعة فنيا ، استطاعوا تفجير الضحكات بخفة دم و تلقائية فى الأداء كما استطاعوا جذب انتباه الجمهور فى المشاهد التراجيدية الجادة ، الفنان مفيد عاشور جسد شخصية مولانا جلال باقتدار و بما يمتلك من خبرة مسرحية  ،  أضاف المطرب علي الهلباوي نكهة خاصة للعرض بصوته و ألحانه و الاستعراض من تصميم مناضل عنتر و الملابس لهبة عبد الحميد .


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق