المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كشف غموض مصرع شاب بطلقات نارية بالدقهلية انتقاما لعلاقته بفتاة وخلاف على بانجو
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة على الطريق وبه عدة طلقات نارية .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالى قرية البقلية مركز المنصورة بالعثور على جثة ملقاة على طريق (المنصورة / السنبلاوين ) أمام القرية وبها آثار طلق نارى .

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة .. وبالفحص تبين مصرع تامر أحمد عبده 38 سنة (عامل باليومية) - مقيم قرية البقلية - نتيجة الإصابة بطلقات خرطوش والجثة ملقاة على الطريق وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولى بالمنصورة .. 

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى أمير خ 31 سنة - مقيم السنبلاوين - وقام بذلك انتقاما منه لاكتشاف وجود علاقة بينه وبين نجلة خالته ووجود خلافات سابقة بينهما على كمية من نبات البانجو المخدر  .

عقد المتهم النية على التخلص من المجنى عليه انتقاما منه وتربص به وغافله بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياته فى الحال وعثر عليه جثة هامدة .. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات  .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق