كريم سعيد يكشف السبب الحقيقى وراء رحيل رمضان صبحى عن الأهلى.. فيديو

كشف الناقد الرياضي كريم سعيد، إن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، لا خلاف على إمكاناته الكبيرة التي جعلته أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.



وأضاف كريم سعيد، خلال لقائه بالإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»،أن رمضان صبحي قال إنه بكى عند رؤيته خسارة الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن حديثه غير مبرر على الإطلاق.

واستكمل حديثه، أن رمضان صبحي من حقه أن يتخذ قراره بالرحيل، إلا أن تبريره لم يكن واضحًا للجماهير، موضحًا أن اللاعب تعرض لضغط نفسي بعد العرض الذي تلقاه من بيراميدز في الجلسة التي لم تتخطى مدتها نصف ساعة وتم وضع «شنطة» بها 40 مليون جنيه أمامه.

وواصل حديثه، أنه من غير المعقول أن يقول رمضان صبحي إن الأهلي تأخر في مفاوضات ضمه في محاولة منه لتبرير موقفه، على الرغم من أنه منذ عام واحد قال إنه لن ينضم إلى الأسيوطي سابقًا، مشيرًا إلى أن ظهور اللاعب إعلاميًا لن يؤثر على النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم كريم سعيد، أن حديث رمضان صبحي عن عودته مرة أخرى غير منطقي على الإطلاق، قائلًا: «أكيد يقصد البنك الأهلي لأن من المستحيل عودته للنادي حتى لو الإدارة تغيرت لأنه رحل في وقت صعب وبطريقة غريبة».





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق