المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كانت مصلية وقارئة للقرآن وبتحضر دروس دينية.. دعاء فاروق تكشف تفاصيل تدين رجاء الجداوى
نعت الإعلامية دعاء فاروق، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها على "إنستجرام"، ونشرت صورتها معها وحكت عن مقابلتهما في دروس دينية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقالت: "كانت مصلية وقارئة للقرآن وتسبح دائما كنت بقابلها كتير في دروس دين مع شيوخنا الأفاضل في بيوت الأصدقاء كنت أدخل الاقيها تجلس أمام الشيخ وتستمع باهتمام وتسأل كثيرا في تفاصيل كثيرة ... وفي مرة دعيت من صديقة مقربة وهي صديقتها أيضا أني أحضر درس دين في بيتها هي شخصيا، لكنني اعتذرت لأن الدعوة لم تأت من صاحبة المنزل ولكنني عرفت أنها كانت حريصة علي علاقتها برب العالمين وتجديد إيمانها بحضور مجالس العلم دائما".

 

وأضافت: "رجاء الجداوي ملهمة لي في إصرارها علي العمل والسعي حتي آخر أيامها وأتمني أن أظل أعمل مثلها لآخر أيام عمري ... فالعمل والسعي وراء الرزق من وصايا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام إذا قامت القيامة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها".

 

وطلبت دعاء فاروق من جمهورها أن يقيم صلاة الغائب على روح رجاء الجداوي: "ادعوكم لصلاة الغائب عليها وعلي كل أمواتنا.. أربع تكبيرات التكبيرة الأولي الفاتحة .. التكبيرة الثانية نصف التشهد الأخير .. التكبيرة الثالثة الدعاء لها بالمغفرة والرحمة .. التكبيرة الرابعة الدعاء لنا ولأمواتنا جميعا ثم التسليم، اللهم تقبل وأرزقنا الإخلاص في القول والعمل".

 

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

 

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق