أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كامل الوزير: نقل 52 ألف و300 موظفا للعاصمة الإدارية بعد تدريبهم
قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه سيتم نقل الموظفين البالغ عددهم 52.300 موظف من 150 محطة داخل القاهرة الكبرى إلى 11 محطة في منطقة الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة من الـ 7 إلى 8 صباحا.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وتابع الوزير، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»،  أنه تم تحديد خطة للنقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة عبر توفير أتوبيسات وميني باص وميكروباصات وسيارات صغيرة، مع حصولهم على بدل انتقال يومي 80 جنيها بنحو ألفين جنيها شهريا.

 

وكشف كامل الوزير أنه تم المكوث 6 أشهر لدراسة كيفية تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة في موقعها الحالي، مؤكدا أن القاهرة أصبحت مكتظة بالسكان بشكل مبالغ فيه ولذلك تم التفكير في إنشاء عاصمة جديدة مثل تم في أمريكا والبرازيل وكازاخستان واندونيسيا.

 

وأشار كامل الوزير إلى أنه تمت دراسة قرار إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وتقدم مستثمرين عرب للإنشاء المدينة وكانت عروضهم غير ملبية لطموحات وأمال المصريين.

 

وأضاف وزير النقل أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تقوم بالإنفاق على الأعمال الإنشائية في العاصمة الإدارية الجديدة من حصيلة بيع أراضي العاصمة الإدارية الجديدة ولا تحصل على مليم واحد من ميزانية الدولة.

 

وكشف كامل الوزير، أنه سيتم نقل 52 ألف و 300 موظفا إلى العاصمة الإدارية الجديدة ويتلقون تدريبا حاليا، وسيتبقى باقي موظفي الحكومة في دواوين الوزارات الموجودة حاليا الذين على تواصل يومي مع الجمهور.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق