أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كارول سماحة: قلبي بيوجعني علي بلدي وعدلت النشيد الوطني اللبناني لابراز دور المرأة
فى ليلة استثنائية تحول حفل ضخم بإحدى الجامعات الخاصة، إلى حالة خاصة جداً اختلطت فيها المشاعر الوطنية احتفالاً بعيد الشرطة بالغناء الراقى ..

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

حيث أحيت النجمة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة حفلا غنائيا وبحضور عدد من اسر الشهداء الذين حرصت الجامعة على دعوتهم لحضور الحفل تقديراً لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن ، كما حضر الحفل بعض الفنانين والاعلاميين من بينهم الفنان جاد شويري والاعلامية بوسي شلبي ورجل الأعمال الدكتور وليد مصطفي زوج الفنانة كارول سماحة التي بدأت حفلها بأغنية "ان شالله" وسط تصفيق الجمهور الذي استقبلها بحفاوة كبيرة فقد حرصت فى بداية الحفل علي تهنئة رجال الشرطة المصرية بأعيادهم كما قدمت التهنئة لأسر شهداء الشرطة مؤكدة لهم "لولا تضحيات ابطال الشرطة المصرية ما كنا نقدر علي العيش في امن وسلام والجميع يقدر جهودهم في حمايتنا وتأمنينا"  وهو ما استقبله جميع الحضور بالتفيق الحار للتأكيد علي دور الشرطة المصرية في تحقيق الامن والسلام. 

وواصلت كارول سماحة تقديم عدد كبير من اغنياتها الشهيرة والمميزة علي مدار ساعتين متواصلتين، منها، غالي عليا، حبيت دلوقتي، خليك بحالك، انسي همومك، سهرانين، في الوقت الغلط، يارب تدوم ايامنا سوا، اضواء الشهرة، هيدا يا عمري قدرنا، اطلع فيي، بالاضافة لغنائها لاغنية "سلمي يا سلامة" للمطربة داليدا، كما غنت "يا مسافر وحدك" للموسيقار محمد عبد الوهاب، واغنية "دارت الايام" للسيدة أم كلثوم، وغنت أيضا اغنية  "tell me something" للنجمة العالمية سيلينا جوميز وهي لأول مرة تغنيها في مصر. 

وقالت النجمة اللبنانية كارول سماحة "لا اشعر بالغربة في مصر فانا بيتي هنا وزوجي وأولادي، ورغم أن لبنان هي بلدي الأول لكن حتي اصحابي هنا في مصر وبعتبرها بلدي الثاني فقد تربيت بها وأصبحت جزء من حياتي، مضيفة:"دوبت في مصر وبحبها كتير لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة" . 

وأعربت عن حزنها لما يحدث في لبنان قائلة، قلبي بيوجعني علي ما يحدث في لبنان، وأشعر أن هذه المرة أسوأ من كل المرات السابقة، ومبقتش قادرة افتح التليفزيون أشوف وجع الناس الغلابة، والقضاء علي الفساد هياخد وقت كبير. 

وأضافت عدلت النشيد الوطني اللبناني في أغنيتي وبشكل غير رسمي تكريما للمرأة اللبنانية لإبراز دور المرأة اللبنانية تجاه بلدها وكيف تعبت وتحارب من أجل وطنها. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق