المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كارداشيان تكتسح السوق الأمريكي بـ"كمامات غير طبية"
طرحت الأمريكية كيم كارداشيان أقنعة وجه للحماية من فيروس كورونا المستجد، وكانت المفاجأة في بيع كل الكمية المطروحة خلال ساعة من طرحها عبر الإنترنت، ما دفع نجمة تلفزيون الواقع إلى التأكيد على طرح دفعة جديدة الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ولم تكن كارداشيان أول المشاهير الذين يختبرون استجابة المستهلكين لمنتجات تحمي من فيروس كورونا المستجد، فقد عرض عدد من المصممين والمشاهير ودور الأزياء عددًا من أقنعة الوجه على وسائل التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما يذهب جزء من العائدات إلى الجمعيات الخيرية لمحاربة فيروس كورونا، حسب "فوربس".

 

وسبق وتعاونت عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا مع العلامة التجارية Billie Blooms لإنتاج أقنعة قطنية مستدامة، كما تبيع شركة Alice + Olivia القوية في مجال الأزياء، قناع وجه يحمل إحدى المطبوعات المميزة للعلامة التجارية.

 

كما يتيح متجر المغني ذا ويكند لبيع السلع للمعجبين عبر الإنترنت، إمكانية شراء تصميمين مختلفين لأقنعة الوجه المزينة بشعار المغني.

 

كما عرضت علامة Proenza Schouler التجارية الفاخرة قناع حرير للبيع بسعر 100 دولار للقناع الواحد، لكن يبدو أنها قد بيعت بالكامل، ولحسن الحظ، لا تزال النسخة المخصصة للأطفال في المخازن.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق