استعداداً لإنبي 

كارتيرون يركز مع نجوم الزمالك.. علي "اللمسة الواحدة"

واصل فريق الزمالك لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون الاستعداد لمواجهة إنبي بالجولة 22 من بطولة الدوري وتقام في التاسعة مساء غداً علي ستاد القاهرة دون راحة حيث نفذ نجوم الأبيض برنامجاً بدنياً قوياً ثم قام المدير الفني بتقسيمهم لمجموعات وركز  خلال تقسيمة سريعة علي اللمسة الواحدة مع تضييق المساحات.
 



ظهر محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق  بصورة جيدة وتألق رغم عودته من الشفاء بعد إصابته بفيروس كورونا وأشعل حماس الرباعي محمد عواد وأحمد نادر السيد ومحمد قنديل والسيد عطية.
وقدم أحمد عيد الظهير الأيمن أداء مميزاً خلال التدريبات وأصبح بحالة جيدة بعدما تأكد عودته للمشاركة في المباريات من جديد بعد ايقافه ثماني مباريات أبعدته طوال الفترة الماضية ومن الممكن أن يمنحه مدربه فرصة للظهور أمام انبي بعد أن لفت اليه الأنظار .
وضح من خلال المران أن المدير الفني استقر علي المغربي حميد أحداد للعودة إلي للتشكيلة الأساسية التي سوف تبدأ لقاء الغد بعدما أشاد بمستواه اثناء ظهوره بلقاء القمة حيث تألق ونفذ تعليماته بكل دقة.
جاء ذلك في الوقت الذي أدي الرباعي طارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش تدريبات اضافية بالجري حول الملعب لزيادة معدل اللياقة البدنية بناء علي تعليمات كارتيرون تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال.

 موقف عبد الله 

في الوقت نفسه تأكد غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق عن اللقاء حيث لايزال يواصل التأهيل بعد معاناته بكدمة في الرباط الداخلي للركبة ووضح أنه من الصعب اللحاق بالمواجهة برغم المحاولات التي أجراها الجهاز الطبي لتجهيزه.
من جانبه أكد أسامة نبيه المدرب العام أن الجهاز الفني يسعي بشكل قوي لعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات بتنفيذ برامج بدنية خاصة للوصول باللاعبين لأفضل حالة بدنية وفنية مشيراً  إلي أن المدير الفني أغلق ملف اللقاءات السابقة وطالب الجميع داخل الفريق بالتركيز للعودة للانتصارات من جديد.
أضاف أن كارتيرون يتعامل مع كل مباراة علي حدة والفريق يستعد بكل قوة لمواصلة مشوار الدوري والهدف واحد  الفوز في كل المباريات التي يخوضها الفارس الابيض دون النظر لنتائج الفرق الأخري.
كشف أسامة نبيه انه جلس مع  مهاجم الفريق يوسف أوباما وطالبه بعدم الالتفات لأي انتقادات من الجماهير بعدما تردد خلال الفترة الاخيرة أن الاهلي يسعي لضمه وهو ما قد يكون سبباً في انخفاض مستواه وهو ما يرفضه الجهاز الفني في ظل حاجة الفريق لجهوده.
عن موقف شيكابالا قال المدرب العام ان غياب اللاعب خلال المباراتين القادمتين في الدوري سيكون مؤثرا علي الفريق لأنه احد الأعمدة الرئيسية وصاحب خبرة كبيرة لكن الجهاز الفني جاهز بالبديل الذي يلعب في نفس مركز شيكا سوف يقدم مستوي جيد.

علاء ومهاب وميسي

كان كارتيرون استقر بشكل نهائي علي رحيل مدافع الفريق محمود علاء بنهاية الموسم الجاري علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي حال تلقيه عرضا ماديا مناسبا بعدما أصر اللاعب علي خوض تجربة الاحتراف أسوة بزميله مصطفي محمد الذي انتقل لنادي  جالاتا سراي التركي وتألق معه ولفت أنظار اكثر من ناد أوروبي كبير يسعي لضمه.
علي صعيد آخر وبعيداً عن كل هذه الأحداث.. علمت "المساء" أن كارتيرون طالب بضم مهاب ياسر لاعب إنبي بعدما تابعه يؤدي بشكل جيد مع فريقه أمام الاهلي واقتنع بأنه سيكون اضافة للفريق كما أبدي إعجابه بزميله أحمد حسين ميسي الذي شاهد له بعض المقاطع التي قدمها له أحد وكلاء اللاعبين وأشاد الفرنسي باللاعبين اللذين يلعبان بصفوف الفريق الأول للنادي البترولي.
ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة دخول مجلس إدارة الزمالك في مفاوضات مع مصطفي الأمير رئيس نادي إنبي لضم مهاب ياسر وأحمد ميسي أو أحدهما علي الأقل لارتدائه الفانلة البيضاء خاصة وأنهما يجيدان اللعب بوسط الملعب تحسباً لرحيل نجم الفريق التونسي فرجاني ساسي. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق