أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كارتيرون يجهز بدلاء الغائبين لمواجهة المصري
يستعد فريق الزمالك تحت قيادة المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون  لمواجهة قوية أمام المصري الاثنين  المقبل في بطولة الدوري ..  

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

ويفكر كارتيرون  فى استمرار سياسة التدوير ويساعده على ذلك غياب طارق حامد وعمر السعيد للإيقاف، ومن المتوقع ظهور عناصر في مواجهة المصري غابت عن لقاء الجونة الماضي، 
 المدرب الفرنسي يفكر في عودة محمود الونش للعب بجوار محمود علاء مع منح الفرصة لأحمد سيد زيزو في المشاركة باللقاء مع استمرار راحة أشرف بن شرقي الذي مازال يشعر بالإجهاد من توالي المباريات الصعبة التيي خاضها..
وفي الوقت الذي يخسر فيه الزمالك جهود الثنائي طارق حامد وعمر السعيد أصبح عبد الله جمعة ثالث الغائبين عن مواجهة المصري بعد أن تعرض اللاعب لشد في العضلة الخلفية ويتم تجهيزه وعلاجه لخوض مباراة مازيمبي في دوري الأبطال.

وحرص الفرنسي كارتيرون على عقد اجتماع سريع مع لاعبيه قبل بداية مران الأمس تحدث فيه معهم حول أداء الفريق أمام الجونة وأشاد بالروح والجماعية في تطبيق أفكار الجهاز الفني، مما كان له مردود جيد على الأداء والنتيجة أيضاً.
وقال كارتيرون: علينا جميعاً غلق ملف أي مباراة لعبناها، من أجل التركيز على المباريات القادمة والتفكير في مستقبل الفريق، ولابد من التركيز على المواجهات القادمة والتي نحتاج فيها لجهود الجميع، لذلك نسعى لتدوير اللاعبين لمنح الجميع نسب متساوية من الراحة للحفاظ على القدرات البدنية لضمان الاستمرار في المنافسة في البطولات التي نخوضها.

وحذر المدرب الفرنسي لاعبيه من أي تهاون في الإعداد لمواجهة المصري خاصة وأنها تحمل أهمية قصوى للفريق، ولن يقبل غير الفوز بها لضمان الاستمرار في سلسلة الانتصارات ومواصلة التقدم نحو قمة جدول الترتيب للمنافسة على لقب الدوري.


وشهدت تدريبات الفريق البدء بفترة احماء أشرف عليها كارتيرون بنفسه، وحرص أن تكون الجرعات البدنية للمجموعة التي شاركت في لقاء الجونة، خفيفة ومتوازنة بعكس من غاب عن هذه المواجهة فحصلوا على تدريبات شاقة، وكالعادة خضع الأساسيين لتدريبات الاستشفاء، ثم خضعوا لبعض التدريبات بالكرة وبدون، وغاب طارق حامد عن المران لحصوله على راحة إضافية خاصة وأنه يغيب عن مواجهة المصري.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق