• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كارتيرون بعد الفوز على المصرى: هدفنا المنافسة على لقب الدورى

قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، إنه لم يكن يضع فى حساباته المشاركة مرة اخرى فى بطولة الدورى بعد توقف النشاط لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة كورونا.





ونجح الزمالك فى خطف 3 نقاط من المصرى البورسعيدى، فى المباراة التى أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، ليتواجد فى وصافة جدول ترتيب الدورى خلف الأهلى المتصدر.

وأضاف كارتيرون، أن الزمالك لم يكن في حسبانه لعب بطولة الدورى، ولكن طالما أخذنا قرار المشاركة فيجب أن ألعب وأنافس وأتحمل مسئولية الفوز وجمع النقاط، والتأهل لدورى الأبطال الأفريقية الموسم المقبل.

واكد كارتيرون، أننى أعلم أن الأداء ليس جيدا بنسبة 100 %، لكن على الأقل اللاعبين لعبوا بروح كبيرة اليوم، ولاعبي المصري تركوا لنا المساحات وركزت على اللعب من الأمام ، أجرينا مسحات الكشف عن كورونا، ونتائج جميع اللاعبين سلبية، والطبيب يتابعهم باستمرار".

واستطرد: "مصطفى فتحي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ونحاول إعادته بدنيًا خطوة بخطوة ليكون مشاركًا معنا في الفترة الباقية من الموسم".

واختتم: "محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لن أحدد موعد مشاركتهما إلا بعد الوقوف على مستواهم الفني والبدني بعد فترة التوقف الماضية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق