أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كاتيرون يعلق على قرار "الكاف".. ويكشف للاعبيه عيوب الفريق الكونغولى
كشف باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، العديد من النقاط الهامة، خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، والتى ستجمعه بنظيره مازيمبى الكونغولى، فى منافسات الجولة الخامسة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

ويستضيف فريق الزمالك، نظيره مازيمبى، على ستاد السلام، فى تمام التاسعة مساء الجمعة، فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمؤهلة إلى مونديال الأندية.

وجاء أبرز التعليقات التى تحدث عنها الفرنسى باتريك كارتيرون المدير الفنى للزمالك، قرار الاتحاد الأفريقى "كاف" بفتح الاستبدال بواقع 4 لاعبين لكل نادٍ ويحق للأبيض استبدال اثنان من لاعبيه الحاليين.

وعن مواجهة مازيمبى، أكد كارتيرون، ان الجميع جاهز لتخطى عقبة الفريق الكونغولى وتعويض الهزيمة الذى تلقها الفريق فى أفتتاح دورى المجموعات بثلاثية نظيفة، مؤضحًا، أن المباراة ستكون صعبة على الفريقن، ولكن سنعلب من اجل الفوز وخطف بطاقة التأهل للدورى التالى قبل المواجهة الأخيرة.

وشدد كارتيرون، على أن الزمالك سيواجه فريق لم يخسر على ملعبه منذ 10 سنوات، ويمتلك تاريخ قوي ، وأضاف أنه عمل كثيرًا لتحسين أداء الزمالك وبدأت النتائج تتحسن وأضاف  كارتيرون أنه لا يشغل تفكيره في لقاء السوبر الأفريقى أمام الترجى وتركيزه فقط في مباراة الغد أمام مازيمبي، وشدد على أن فترته مع الفريق الكونغولى كانت جيدة خاصة وأنه أخر مدير فنى حقق دورى أبطال أفريقيا مع مازيمبى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق