أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادى بمستقبل وطن: قاعدة برنيس العسكرية اثبتت أن للوطن جيش يحميه
أشاد المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين مساعد الشباب بالقاهرة بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لقاعدة برنيس العسكرية لافتا إلى حرص القيادة السياسية على تسليح الجيش المصرى بأحدث الأسلحة فى العالم.

إقرأ أيضاً

صورة لياسمين عبد العزيز وطليقها تثير الجدل بعد شائعة ارتباطها لاحمد العوضى
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
بعد ظهورها بمايوه .. على غزلان يوجه رسالة لمنة عرفة
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أكد رشدان ان القاعدة بعثت رسائل تحذير لأي دولة تريد الاقتراب من مصر أو تهديد مصالحها أو ثرواتها على الحدود فضلا عن تأمين حركة الملاحة العالمية عبر محور الحركة من البحر الأحمر وحتى قناة السويس والمناطق الاقتصادية المرتبطة بها، وذلك ضمن رؤية مصر المستقبلية 2030".

 

واضاف أن القاعدة تعكس فلسفة القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة في بناء قواعد عسكرية، تكون مرتكزا لانطلاق القوات المسلحة المصرية لتنفيذ أي مهام توكل إليها بنجاح.

 

وشدد رشدان على أن افتتاح  قاعدة " برنيس" ومناورة قادر 2020 عكست قدرة الجيش المصرى على مجابهة التحديات والمؤامرات ، أمام العالم أجمع، وإبراز للجهود التي تقوم بها في تأمين الحدود وتحقيق الإستقرار داخل الدولة، مؤكدًا أن ذلك يبعث نوع من الطمأنينة داخل ربوع الشعب المصري. 

 

وتعد قاعدة برنيس العسكرية التي أنشئت في زمن قياسي خلال أشهر معدودة، لتكون إحدى قلاع العسكرية المصرية على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي بقوة عسكرية ضاربة في البر والبحر والجو، ارتباطا بمختلف المتغيرات الإقليمية والدولية، ما يعزز التصنيف العالمي للقوات المسلحة المصرية بين مختلف الجيوش العالمية".

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق