المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادى بالغد يهنئي الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يوليو
وجه حزب الغد برئاسة المهندس موسي مصطفى موسي، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال المهندس خالد جمال الدين نائب رئيس حزب الغد للمشروعات التنموية وأمين عام الحزب بالجيزة، أن الشعب المصري العظيم سطر ملحمة وطنية شهد له بها العالم أجمع خلال ثورة يونيو، بعد رفضه لحكم جماعة الإخوان التى اختطفت الوطن وكادت أن تذهب به إلى مصير مجهول. 

وأكد جمال الدين ، في بيانا له اليوم ، أن الرئيس السيسى والقوات المسلحة لم تتأخر عن تلبية النداء واستجابوا لنداء الشعب لتخليصهم من تلك الجماعة الإرهابية،وأن الرئيس السيسي خاطر بحياته من أجل تلبية النداء والتصدى لتلك الجماعة. 

وقال نائب رئيس حزب الغد، ستظل ثورة يونيو من أعظم الثورات في العصر الحديث، ولولاها لأصبحت مصر حاليا مستنقعاً للجماعات الإرهابية ودولة ممزقه، ولكن وعى الشعب المصري وتدخل القوات المسلحة في الوقت المناسب كان له الفضل في عودة الوطن للمصريين وإجهاض كافة المؤامرات التى أعدتها الجماعة مع أعوانها في الخارج.

وطالب المهندس خالد جمال المصريين بضرورة استعادة روح ثورة يونيو والاصطفاف خلف القيادة السياسية، لمواجهة التحديات التى تحاق بنا من كل اتجاه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق