• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادات تعليم الوادى الجديد تدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية بانتخابات مجلس الشيوخ .صور

شهدت أروقة الحقل التعليمي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد خلال الساعات القليلة الماضية حراكا وطنيا ودعما جماهيريا لدفع مسيرة الإصلاح السياسي بالمشاركة الفعالة فى انتخابات مجلس الشيوخ الأسبوع المقبل.



أكد صلاح مرغنى مدير تعليم الوادى الجديد على ضرورة المشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ.

والخروج إلى صناديق الإقتراع للتعبير عن رأي الناخبين والإدلاء بأصواتهم ، مشيرا إلى أهمية المشاركة المجتمعية فى الحياة السياسية والعرس الديمقراطى خلال يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين باعتباره واجبا وطنياً واستحقاق لإستكمال مسيرة الإصلاح السياسى للنهوض بهذا الوطن فى شتى مجالات التنمية والعمل.

واضاف مرغنى  ، أن المشاركة الجماهيرية بالإنتخابات المرتقبة لمجلس الشيوخ تعكس وعى المواطنين وادراكهم متطلبات الفترة المقبلة من ترسيخ مبادئ الديمقراطية من أجل الإرتقاء ومسايرة تطورات العصر ، بما تكفله الدولة من حريات فى التعبير عن آراء المواطن المصري واختيار من يومين يصلح لتمثيله بالمجالس النيابية والتشريعية ولابد لنا جميعا من تلبية النداء والمشاركة بقوة فى هذا العرس .

جاء ذلك خلال فعاليات اللقاء الذى جمعه بمديرو المدارس التابعين لإدارة الخارجة التعليمية بمقر المركز الإستكشافى للعلوم بمدينة الخارجة ، مهنئاً الجميع بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات. 

جدير بالذكر ما أسفرت عنه نتائج  الأسابيع القليلة الماضية منذ فتح باب التقدم لانتخابات مجلس الشيوخ وإجراء الكشف الطبي، معلنة ترشح كلا من محمد على عبدالغنى مرشح فردى مستقل عن حزب مستقبل وطن بدائرة الوادى الجديد، وحصوله على رمز القلم، بالإضافة إلى ترشح حنان عبدالمنعم محمد كيلانى فردى مستقل عن نفس الدائرة وحصولها على رمز الحصان، فيما تقدم الدكتور مؤمن محمد إسماعيل معاذ للترشح على رأس القائمة الوطنية لشمال الصعيد لمقعد القائمة للمحافظة.

يذكر أن المتقدمين الثلاثة قد استوفوا كافة الأوراق اللازمة وقاموا بإجراء الكشف الطبى وسداد الرسوم المقررة، لتغلق اللجنة أبوابها فى اليوم الأخير مساء اليوم السبت تمام الساعة الثانيةً فى ظل عدم تقدم مرشحين آخرين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق