• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادات بدر تعلن عن تسليم أهم المنشأت الرياضية فى المدينة بالتعاون مع مستقبل وطن بالصور
صرح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. بأنه تم تسليم ملعب خماسى  لوزارة الشباب والرياضة بمنطقة الحديقة الذهبية بحى "الأشجار" المتميز سابقاً بمدخل المدينة الرئيسى (1) على طريق السويس و بجوار مشروع "دار مصر".

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. كهربا لن يتعرض لعقوبات بعد انتقاله للاهلى

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

شمس البارودي تعلق على عودتها للتمثيل


أشار رئيس جهاز بدر.. أن الملعب الجديد على مساحة أكثر من (2341) متر مربع ومكون من "غرفة تغير ملابس، حمامات، غرفة إدارة، بوفيه، سور حديدى، نجيلة صناعى، تراك باللون الأحمر ترتان، أبراج لكشافات الليد".

أضاف مندور، بأن الجهاز  لن يدخر جهداً فى سبيل دعم كافة المنشأت الحكومية و الخدمات الرياضية والعمل على زيادتها والتى تهدف لإستيعاب طاقة أبناء وشباب مدينة بدر.. مضيفاً أن أعمال تنفيذ "الملعب الخماسى" تحت إشراف المهندس على حسن نائب رئيس الجهاز للمشروعات و التنفيذ، المهندس سليمان محمد مدير المشرف العام على إدارة المشروعات، المهندس محمد لطفى المشرف العام على إدارة التنفيذ فى جهاز مدينة بدر.

فى سياق متصل، أعلن ناجد شنب الأمين العام لأمانة حزب مستقبل وطن مدينة بدر.. أن الملعب الخماسى الجديد إضافة قوية للمنشأت الرياضية التى تتبع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة فى المدينة.. مشيراً أنه تواصل مع قيادات مديرية الشباب والرياضة على تزليل كل العقبات وتيسير عمل اللجنة المشكلة من قبل المديرية لسرعة إنهاء إجراءات التسليم بالتعاون مع جهاز المدينة.

أضاف الأمين العام لأمانة حزب مستقبل وطن مدينة بدر.. أنه أخذ وعد من مدير المديرية بتشغيل الملعب الجديد فى أقرب وقت لجميع أبناء المدينة تيسيراً على شباب المدينة.. مضيفاً أن أمانة الحزب ستتواصل مع كل الوزارات خلال الفترة المقبلة للمساعدة فى تسليم و تشغيل معظم المنشأت التى يقوم  ببنائها جهاز المدينة أو وزارات الدولة لزيادة الخدمات الحكومية فى جميع الأحياء.

أكد ناجد، أنه تم التنسيق مع الدكتور أشرف البجرمى مدير مديرية الشباب و الرياضة بالقاهرة، على أن يتم التشغيل فور الإستلام حتى يستفيد منه شباب وأبناء المدينة نظراً لجاهزية المشروع بكل ما يحتاجه للتشغيل.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق