المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادات العاشر من رمضان تكرم الاطقم الطبية ومبادرات المجتمع المدني لتفانيهم فى مواجهة فيروس كورونا 
قام رئيس جهاز العاشر من رمضان، برفقة مهندس محمد الزاهد عضو مجلس الشعب عن دائرة العاشر بتكريم الاطقم الطبية ومساعديها، دعما لهم وتقديرا لجهودهم في مكافحة انتشار فيروس كورونا، كما كرموا مؤسسات المجتمع المدني، التى ساهمت بشكل كبير في مواجهة الأزمة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


حيث تم تكريم دكتورة عزه قطب مدير الاداره الصحه بالمدينه، دكتور احمد عبد الحفيظ مدير مستشفي التأمين الصحي، مدير اداره الاسعاف 
واعضاء مبادرة "معا ضد كورونا" ومبادرة "بلاش نستغل بعض" والجمعيات الخيريه بالمدينه التي تقوم بكل مالديها من عطاء للمرضي وتوفير الاجهزه والادويه من خلال اهل الخير والمتبرعين.

وأكد رئيس جهاز العاشر، أن مواجهة جائحة كورونا تستدعي التعاون الوثيق بين جميع مؤسسات الدولة لمواصلة النجاحات التي تحققت خلال الأشهر الماضية واستثمارها.


مؤكدا، مواصلة العمل على توفير احتياجاتهم من المستلزمات والمعدات الطبية وتوفير البيئة والجو المناسب، لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضي والعمل على تلافي أية معوقات قد تواجههم.

مضيفا انة لابد رفع الروح المعنويه لكافه الأطباء والممرضين اصحاب القلوب الرحيمه في استمرار عملهم السامي سواء، بمستشفيات العزل في استقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة أو مشاركات المجتمع المدني.
 
جاء ذلك بقاعة مجلس أمناء المدينة فى حضور دكتور احمد عبد المولى نائب رئيس الجهاز، دكتور محيى حافظ نائب رئيس جمعية المستثمرين ورئيس اللجنة الطبية بالجمعية، دكتور مجدى شرارة رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالجمعية وموحد جهود المجتمع المدنى بالمدينة، دكتور محمد عبد الحميد نائب رئيس اللجنة الطبية بالجمعية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق