أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادات التعليم تتقفد امتحانات مدرسة طلعت حرب الفندقية فى مدينة بدر.. بالصور
تفقد الدكتور عفت جوهر، مدير عام التعليم الفندقى بقطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم.. و طارق بلال رئيس مجلس أباء ومعلمى الإدارة التعليمية بمدينتى بدر والشروق عدداً من لجان أمتحانات المرحلة الأولى من التعليم الثانوى الفندقى بمدرسة طلعت حرب الفندقية فى مدينة بدر وناقشا الطلاب والطالبات حول مستوى امتحان المواد الثقافية والتخصصية.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
حسام غالى يوجه رسالة نارية الى كهربا
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
فايلر يجمد هذا اللاعب بعد خسارة الاهلي للسوبر المحلي امام الزمالك
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

أكد الدكتور عفت جوهر، مدير عام التعليم الفندقى بقطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم.. على ضرورة تطبيق القواعد المنظمة لعملية الامتحانات كما أقرتها قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم، مؤكدًا أهمية تذليل كل العقبات التى تواجه الطلاب خلال الامتحانات.. فيما استمع أيضًا إلى بعض الطلاب حول بعض الأمور التعليمية نظراً لان المدرسة الأولى من نوعها فى المدن الجديدة خصوصاً فى مجال الجدارات الذى يطبق لأول مرة فى التعليم الفندقى.

فى نفس السياق، قال طارق بلال رئيس مجلس أباء ومعلمى الإدارة التعليمية بمدينتى بدر والشروق.. أن إدارة المدرسة والتعليم الفنى إتخذت مجموعة من الإجراءات لخلق المناخ المناسب للامتحانات ، وتوفير جميع الخدمات اللوجيستية للطلاب لتوفير الراحة لفاحصى الإمتحانات ، وتوفير قاعات كبيرة لإستيعاب أعداد الطلاب وليكون كل طالب فى ديسك منفصل حتى لا يتم أى نوع من التجاوز أثناء الامتحانات.

فى ذات السياق، أوضحت أمل محمد موجه، عام التعليم الفندقى بقطاع التعليم الفنى بالوزارة.. أنها تتابع عن قرب جميع الإجراءات اللازمة داخل لجان الامتحانات وفقاً لمعايير الجودة والإلتزام من جانب الطلاب والتأكيد على التزام أعضاء هيئة التدريس والموظفين المساعدين بالتواجد داخل أروقة الإمتحانات للإجابة على إستفسارات الطلاب خلال إمتحاناتهم بالإضافة إلى عملهم ضمن الضوابط .

فى سياق متصل، شدد حسام على محمد، مدير التعليم الفنى بإدارة الشروق وبدر التعليمية.. على الجانب الإدارى للموظفين المعنيين بالرصد داخل لجان إمتحانات الفصل الدراسى الأول بعدم التهاون مع أى  طالب يتجاوز أثناء الإمتحانات.

من جانب أخر، أضاف المهندس أحمد إسماعيل، مدير عام مدرسة طلعت حرب الفندقية بمدينة بدر.. أن إمتحانات الطلبة جاءت من الدروس التى تم تقديمها للطلبة من شرح المدرسين فى الفصول وتناسب مستوى الطالب المتوسط .. مضيفاً أن إدارة عمل فريق المدرسة تبذل مجهود كبير حتى تكون المدرسة فى مقدمة المدراس الفندقية على مستوى الوزارة رغم الظروف التى مرت عليها حتى صدر قرار انشائها بعد العام الدراسى بفترة كبيرة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق