المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قومى المرأه ببنى سويف يشارك فى مبادرة "خليكى فى البيت"
قام فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وبدعم من الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف و الدكتوره مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمراه باجراء عدة لقاءات توعيه مكثفه مع العديد من الفئات المستهدفه والرائدات الريفيات وتوزيع البوسترات لنشر الوعي بين السيدات للوقايه من الاصابه بالفيروس واتباع التعليمات للحمايه.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما تم تدريب عدد من الشباب الكشافه والمرشدات بقريه تزمنت الشرقيه والزرابي والهرم بالواسطى على الرسائل المجتمعيه لنشر الوعي بمواجهه فيروس كورونا .

 

واكدت  نرمين محمود مقرر فرع المجلس ببني سويف في حمله المجلس القومي للمرأة خليكي اد المسئوليه واقعدي في البيت التي شارك فيها عضوات فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وعدد من الفتيات والسيدات من خلال نشر فيديوهات ورسائل موجهه لكافه الفئات للالتزام بالتعليمات وعدم النزول من البيت خلال اسبوعين وذلك على الصفحه الرسميه لفرع المجلس ببني سويف.

 

واشارت مقرر فرع المجلس ببنى سويف انه  تم تطهير فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف بالتنسيق مع إدارة الامراض  المتوطنه بمديريه الصحه حرصا على سلامه العاملين والمترددين على الفرع .

 

كما يتلقى مكتب شكاوي المرأة بالفرع الشكاوي الخاصه بالسيدات في تعنت تطبيق قرارات مجلس الوزراء للحصول على الإجازات التي لديها طفل اقل من ١٢ سنه او ترعي ام وأب مسنين او لديها أطفال معاقين.

 

كما قام فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف بتوزيع هدايا عيد الام للعاملات بالمستشفيات الحميات والصدر والمعمل المشترك والمتوطنه وديوان مديريه الصحه لدعمهم ومساندتهم في ظل هذه الظروف الصعبه ومن منطلق المسئوليه المجتمعيه ساهم فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف في توفير عدد من المستلزمات الطبيه التي بها عجز ببعض المستشفيات وتسليمها لمديريه الصحه لتوزيعها على المستشفيات.

 

كما يتم عمل حصر للأسر التي بها عماله غير منتظمه والتى تضررت من الأوضاع الحاليه لتقديم الدعم والمسانده لها.

 

ومن منطلق المسئوليه الاجتماعية ودعم ومسانده الدوله المصريه في مواجهه الازمات وتحت رعايه السيده الدكتوره مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الاستاذه نرمين محمود مقرره فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف ومشاركات عضوات الفرع ومساهمه عدد من سيدات الخير  قام المجلس القومى للمراه ببني سويف خلال شهر مارس الحالي بتوزيع عدد من المساعدات للأسر التي تضررت من الامطار والاعصار حيث قام بارسال  ١٠٠ شنطه مواد تموينيه ولحوم وفراخ  وملابس لمركز الاغاثه التابع لمديريه التضامن الاجتماعي وتوزيع ٥٠ شنطه وملابس بقريه الزرابي ببني سويف وتوزيع ٥٠ شنطه وملابس  بقريه كوم ابو خلاد مركز ناصر وتوزيع ٥٠ شنطه وملابس بعزبه ابو النور بقريه الهرم مركز الواسطى و٥٠ شنطه ببعض المناطق الشعبيه بمدينه بني سويف بالاضافه إلى إصلاح أسقف بعض البيوت التي تضررت من الأمطار لعدد ٥ أسر بعزبه ابو النور بمركز الواسطى.

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق